عادل طعيمة : فرحة التتويج بالدوري لن تكتمل إلا بالفوز على الزمالك

الأحد 28/يوليه/2019 - 11:13 ص
كتب: معاذ عبدالمنعم
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
أكد عادل طعيمة، نجم النادي الأهلي الاسبق، على صعوبة لمباراة القمة بين الزمالك والأهلي، المقرر إقامتها في الثامنة من مساء اليوم الأحد، على ستاد الجيش ببرج العرب، ضمن مباريات الجولة الأخيرة من مسابقة الدوري الممتاز.

وقال عادل طعيمة، في تصريحات خاصة ل"وان ثري" :"مباراة اليوم ستكون صعبة في ظل تقارب المستوى بين الفريقين..خسارة الزمالك لمسابقة الدوري لا تعني أن الفريق مستواه ضعيف، الزمالك يقدم أداءا متميزا منذ بداية الموسم، وتراجع الأداء لم يكن سوى في أخر 3 مباريات".

واضاف :"أتمنى أن نرى مباراة جيدة اليوم، وبها أهداف غزيرة، خاصة في ظل وجود لاعبين أصحاب مهارات من الفريقين على رأسهم رمضان صبحي وحسين الشحات وصالح جمعة ومحمد إبراهيم وفرجاني ساسي"، مضيفا :"كنت اتمنى ان أشاهد هذه المباراة بحضور الجماهير، وهو ما كان سيعطي للمباراة متعة أكثر".

وعن رآيه في تفكير الجهاز الفني للأهلي بقيادة الأوروجوياني مارتن لاسارتي، في الدفع باللاعبين البدلاء في مباراة اليوم قال :"من الممكن أن يعطي الجهاز الفني الفرص لثلاثة لاعبين من البدللء للتواجد في التشكيل الأساسي مثل جونيور أجايي وصالح جمعة، ولكن التغيير الكامل في التشكيل سيؤثر بالسلب على الفريق، وسيعطي للاعبين إنطباع أن الجهاز الفني لا يفرق معه الفوز في المباراة من عدمه".

وأكمل :"هذه المباراة بطولة خاصة، وهذا أقوى ديربي في المنطقة العربية، لذلك يجب على الأهلي أن يلعب على الفوز، لأن فرحة التتوبج بالدوري لن تكتمل إلا بالفوز على الزمالك".