3 شروط لبيراميدز لانضمام نجوم الفريق لـ الأهلي والزمالك

الجمعة 26/يوليه/2019 - 05:19 م
كتب: محمد صقر
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
فى ظل محاولات مسئولى الأهلى والزمالك ، التعاقد مع لاعبين مميزين من نادى بيراميدز ، خلال الانتقالات الصيفية الجارية لتدعيم صفوفها خلال الموسم الكروى الجديد 2019 - 2020 .

وارتبطت اسماء كلا من على جبر ومحمد مجدى قفشة بالاهلي ، ونبيل دونجا واحمد ايمن منصور وعمر جابر واحمد البكرى بالزمالك .

ووضعت ادارة نادى بيراميدز ،، بقيادة رجل الاعمال الاماراتى سالم الشامسي ، مالك النادي الجديد ، لسلسة من الشروط للموافقة على رحيل اى لاعب للقطبين فى انتقالات الصيف .

ديسابر

حددت الادارة ، موافقة الفرنسي ديسابر المدير الفنى للفريق ، على رحيل اى لاعب من العناصر الاساسية ، فى ظل مشاركة الفريق الموسم المقبل بالكونفدرالية الافريقية ، والمنافسة على بطولة الدورى العام ، وامام الفريق مواجهة فى غاية الاهمية امام الاهلى فى دور ال 16 لكاس مصر نهاية الشهر الجاري .

المقابل المادى

كما حددت ادارة بيراميدز ، ان يكون المقابل المادي المعروض من القطبين مغريا ، من أجل الموافقة على التفريظ فى نجومها ، خاصة وانه تم التعاقد معهم بمقابل مادى كبير ، ولا ترغب ادارة النادى فى خسائر كبيرة .

الصفقات التبادلية

حددت ادارة بيراميدز ، مجموعة من اللاعبين التى ترغب فى الحصول على خدماتهم من الاهلى والزمالك ، خلال الانتقالات الصيفية الجارية ، فى ظل رغبة ادارة الاحمر والابيض فى ضم لاعبين من صفوفها ، حيث ترغب ادارة بيراميدز فى توفير البديل الكفء والجيد لاى لاعب سوف يرحل عن الفريق .