3 تهديدات نارية لحسام البدري في الزمالك

الجمعة 26/يوليه/2019 - 03:21 م
كتب: محمد صقر
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
ارتبط اسم حسام البدري ، المدير الفني الأسبق للأهلي ورئيس نادي بيراميدز السابق ، باقترابه من تدريب القلعة البيضاء خلال الموسم الكروي الجديد 2019 – 2020 .
ويعد البدري ، هدفا قويا للرئيس القلعة البيضاء ، من أجل قيادة الفريق خلال المرحلة المقبلة ، عقب رحيل خالد جلال ، من قيادة الفريق .
"وان ثرى" تستعرض أبرز التحديات والعقبات التى تهدد حسام البدرى في حال تولية قيادة الزمالك

شخصية مرتضي
من التحديات التى ستواجه حسام البدري ، الاصطدام بشخصية رئيس القلعة البيضاء ، والمشهور عنه كثرة الازمات مع المدربين والتصريحات النارية ضدهم والتدخل في العديد من الامور الفنية .
شخصية مرتضي منصور ، من شأنها أن تهدد أحلام حسام البدري مع القلعة البيضاء ، خاصة وأن سوف يحدث الكثير من الصدمات والمواجهات المباشرة بينهما طوال الموسم الكروى .

ابناء النادي
تواجد حسام البدرى ، على رئاسة القيادة الفنية للفارس الأبيض ، سوف يجعله هدفا وصيدا امام ابناء القلعة البيضاء ، وسوف يكون هناك اعتراضا قويا على قيادته للقلعة البيضاء .
وسيتعرض البدري لانتقادات وهجوم من جانب ابناء الزمالك ، سواء في الفضائيات أو خلال الجلسات الخاصة بهم ، وهو ما يجعل حسام البدري محاطا بالكثير من المشاكل والازمات

التجارب الفاشلة
ارتبطت نجاحات حسام البدري ، خلال مشواره التدريبي باسم النادي الأهلى ، حيث كان الاخفاق هو مصير العديد من التجارب التدريبية له خارج أسوار القلعة الحمراء .
عدم نجاح حسام البدري في العديد من التجارب التدريبية له خارج أسوار القلعة الحمراء ، يجعله قيادته للقلعة البيضاء تجربة مهدده بالفشل