بالأسماء| 5 صفقات مدوية على أعتاب الأهلي والإعلان عقب القمة

الجمعة 26/يوليه/2019 - 02:23 م
كتب: شادي يوسف
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
يختتم النادي الأهلي مبارياته في بطولة الدوري الممتاز، بمواجهة الزمالك يوم الأحد القادم، وهناك اتجاه داخل جهاز الكرة بالإعلان عن الصفقات الجديدة عقب انتهاء مباريات الفريق في بطولة الدوري التي توج بها الفريق رسميًا.

يستعرض موقع "وان ثري" عدد من الصفقات المميزة التي اقترب النادي الأهلي من الإعلان عنها في الساعات المقبلة، وذلك بعد قطع شوطًا كبيرًا في المفاوضات مع هذه العناصر:
1-محمود متولي

تمكن النادي الأهلي من الحصول على توقيعه، وذلك تمهيدًا لحسم الصفقة مع إدارة الإسماعيلي، وهناك تمسك من متولي بالانتقال للأهلي بعد أن رفض في الفترة الماضية بعض العروض من الزمالك وبيراميدز للحصول على خدماته.

هناك رغبة من جانب إدارة الدراويش بالموافقة على بيع اللاعب، خاصة أن عقده ينتهي مع الفريق بنهاية الموسم المقبل، وترغب القلعة الصفراء في تحقيق أكبر استفادة مادية من بيعه بالإضافة إلى ضم بعض الصفقات التبادلية لتعزيز صفوف الفريق بالموسم الجديد.
2-أسامة جلال

يضع جهاز الكرة بالنادي الأهلي، مدافع إنبي والمنتخب الأوليمبي، ضمن حساباته بقوة من أجل سد الثغرة الدفاعية، وتمكنت بالفعل إدارة التعاقدات من الحصول على توقيعه، وذلك تمهيدًا لحسم المفاوضات مع إدارة إنبي خلال الفترة المقبلة.

وهناك أزمة تواجه الأهلي في الصفقة خلال الساعات الماضية، وتحديدا بعد دخول إدارة بيراميدز في المفاوضات مع اللاعب، لمحاولة ضمه في ظل الامكانيات الفنية الجيدة التي يمتلكها.
3-محمد مجدي قفشة

حصل النادي الأهلي على توقيعه بالفترة الماضية، وهناك اهتمام بالحصول على خدماته، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، من أجل سد ثغرة عبد الله السعيد، وذلك في ظل الامكانيات الفنية الكبيرة التي يتمتع بها اللاعب.

وهناك ضغوط من جانب جهاز الكرة على مارتن لاسارتي المدير الفني من أجل حسم الصفقة، خاصة الأوروجوياني يرفض زيادة التكدس تحت رأس الحربة.
4-حسام حسن

يضعه النادي الأهلي، على رأس المطلوبين لتدعيم مركز رأس الحربة، كما رفض اللاعب عرضا من أحد الأندية البلجيكية خلال الفترة الماضية، انتظارًا لموافقة فرج عامر رئيس سموحة، على انتقاله للقلعة الحمراء.
وترى إدارة التعاقدات بالنادي الأهلي، أن حسام حسن قادر على سد الثغرة الهجومية بصفوف الفريق، في ظل تراجع المستوى الفني للثنائي وليد أزارو ومروان محسن وخروج صلاح محسن من الحسابات.
5-رأس حربة أجنبي

تبحث إدارة التعاقدات بالنادي الأهلي، عن التعاقد مع رأس حربة أجنبي، وهناك بالفعل مفاوضات مع أكثر من لاعب بالفترة الماضية، مثل موليكا لاعب مازيمبي، وتشونجا مهاجم أورلاندو، ويتفاوض الأهلي مع الثنائي تحسبا لوصول عرض خارجي لأحد العناصر الأجنبية بصفوف الفريق.