لاسارتي يجهز 4 مفاجآت مدوية للزمالك في موقعة القمة

الخميس 25/يوليه/2019 - 06:39 م
كتب: شادي يوسف
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
يسعى النادي الأهلي، لتأكيد تفوقه خلال الموسم الحالي على نادي الزمالك بعد حسم بطولة الدوري رسمياً، من خلال ترجمة ذلك خلال لقاء القمة القادم يوم الأحد المقبل على ملعب برج العرب في الإسكندرية.
هناك العديد من الأوراق الرابحة التي من المتوقع أن يستعين بها الأوروجوياني مارتن لاسارتي خلال المواجهة من أجل ارباك حسابات نادي الزمالك خلال اللقاء، سوف يستعرضها موقع "وان ثري".
1-الدفعة المعنوية:

تعتبر من أهم الأسلحة التي سوف يستعين بها الأوروجوياني مارتن لاسارتي المدير الفني للفريق خلال المواجهة، وذلك بعد تحقيق بطولة الدوري بالفوز على المقاولون 3/1، في حين تلقى نادي الزمالك صدمة كبيرة بعد خسارة اللقب المحلي رسمياً.

وسيخوض النادي الأهلي المواجهة بحماس شديد بعد الدفعة المعنوية الكبيرة التي حصل عليها الفريق، بتحقيق اللقب المحلي، ووجود حالة من الارتياح بين الجماهير الحمراء، في حين هناك ضغوط كبيرة داخل معسكر الزمالك قبل القمة.

2-صالح جمعة:

يعتبر من أهم الأوراق الرابحة التي من المتوقع أن يستعين بها الأوروجوياني لاسارتي، خلال المواجهة وذلك بعد المستويات الفنية الرائعة التي يقدمها اللاعب، سواء خلال مشاركته في معسكر اسبانيا، أو خلال مواجهة المقاولون العرب التي تألق خلالها بشكل كبير.

3-ورقة جيرالدو:

يعتبر ايضا من العناصر التي قد يستعين بها لاسارتي خلال سينايو المباراة وتحديدا في الشوط الثاني، لما يتمتع به من قوة وسرعة كبيرة، كما انه جاهز من الناحية الفنية بعد مشاركته مع منتخب أنجولا في كأس الأمم الأفريقية، وظهوره بمستوى مميز.

4-خبرة فتحي:

يتمتع الجوكر بخبرة كبيرة في مركز الظهير الأيمن، وقد ينظر لاسارتي لذلك ويستعين به على حساب محمد هاني، وذلك تقوية الخطوط الخلفية للفريق، في ظل السرعة والمهارة التي يتمتع بها عبد الله جمعة لاعب الزمالك.