تعرف على مباريات الأهلي المقبلة قبل بداية الموسم الجديد

الخميس 25/يوليه/2019 - 06:08 م
كتب: احمد كمال
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
توج الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بلقب الدوري الممتاز للمرة رقم 41 في تاريخه عقب الفوز أمس على المقاولون العرب بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة المؤجلة من البطولة.

ويتبقى للمارد الأحمر مباراة واحدة فقط على انتهاء منافسات الدوري الممتاز أمام الزمالك يوم الأحد المقبل الموافق 28 يوليو الجاري.

وتنتظر الأهلي عقب انتهاء مسابقة الدوري موسم 2018-2019، مباراتي منافسات الدور التمهيدي من بطولة دوري أبطال أفريقيا موسم 2019-2020 أمام فريق اطلع برة بطل جنوب السودان.

ومن المنتظر أن يخوض الأهلي مباراة الذهاب في جنوب السودان أحد أيام 9 أو 10 أو 11 أغسطس المقبل، أما مباراة الإياب في مصر فمن المقرر أن تقام أحد أيام 23 أو 24 أو 25 أغسطس المقبل.

وعقب الانتهاء من مباراتي البطولة الأفريقية، يستأنف الأهلي بطولة كأس مصر يوم 28 أغسطس بمواجهة بيراميدز في دور الـ16 من البطولة، وفي حال تأهله سيواجه حرس الحدود في الدور ربع النهائي يوم 1 سبتمبر.

وفي حال تأهل الأهلي إلى نصف النهائي سيواجه بتروجت يوم 6 سبتمبر، وفي حال تأهل المارد الأحمر إلى النهائي فيسخوض اللقاء يوم 9 سبتمبر مع الفائز بين الزمالك أو مصر المقاصة مع الاتحاد السكندري.

ويختتم الأهلي اللقاءات قبل الموسم الجديد بمواجهة الزمالك في مباراة كأس السوبر المؤجلة يوم 18 سبتمبر المقبل على أن يبدأ الموسم الجديد يوم 19 سبتمبر.