بالأسماء| 5 لاعبين في الزمالك لا تستحق صدمة خسارة الدوري

الخميس 25/يوليه/2019 - 03:30 م
كتب: شادي يوسف
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
فرط نادي الزمالك في لقب بطولة الدوري الممتاز في الأمتار الأخيرة، رغم أفضلية الفارس الأبيض خلال انطلاق الموسم وحتى قرب المراحل الأخيرة من عمر المسابقة، هناك عدد من العناصر في القلعة البيضاء قدمت أفضل ما لديها من الناحية الفنية والبدنية، ولا تستحق هذه الأسماء خسارة لقب الدوري على النحو التالي:
1-محمود جنش:

ظهر في أفضل مواسمه مع نادي الزمالك، وكان من أهم أسباب تصدر الزمالك لقمة مسابقة الدوري الممتاز، لأسابيع طويلة، بعد أن استعاد مستواه الفني بشكل كبير نتيجة مشاركته بصفة أساسية مع القلعة البيضاء، وجاءت إصابة جنش في معسكر منتخب مصر، لتؤثر بشكل كبير على الزمالك، خاصة بعد الأخطاء التي ارتكبها عمر صلاح في مواجهة الجونة.
2-محمود علاء:

قدم ايضا أفضل مواسمه مع الزمالك، وكان من أهم نقاط القوة في صفوف الفريق، سواء في التغطية الدفاعية، أو في عملية تسجيل الأهداف والتي حسمت لنادي الزمالك العديد من المواجهات في بطولة الدوري الممتاز.
3-عبد الله جمعة:

توهج بشكل كبير اكتشاف جروس في مركز الظهير الأيسر مع الزمالك بالموسم الحالي، ويعتبر من أهم مفاتيح لعب الزمالك في هذا المركز، كما تطور مستواه دفاعيا.

4-طارق حامد:

يعتبر من أهم اللاعبين في الكرة المصرية بالوقت الحالي، سواء من خلال القدرات الكبيرة التي يمتلكها في أداء الأدوار الدفاعية وتميز طارق حامد بثبات المستوى الفني والبدني بشكل كبير.

5-فرجاني ساسي:

تألق بشكل رائع مع القلعة البيضاء في بطولة الدوري الممتاز، وساهم ايضا في حصد لقب الفارس الأبيض للقب الكونفيدرالية، ويعتبر من أهم العناصر في الفريق التي تجيد عملية بناء الهجمة والربط بين الدفاع والهجوم.

وجاءت خسارة الزمالك للقب الدوري، بمثابة الصدمة لهذا الخماسي تحديدا والذي لم يقصر مع الفريق هذا الموسم.