5 أهداف ذهبية يسعى عماد النحاس لتحقيقها أمام الأهلي

الأربعاء 24/يوليه/2019 - 03:50 م
كتب: شادي يوسف
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
=رغم أن المقاولون على الورق ليس لديه أي أهداف من مواجهة الأهلي، وتحديدا بعد ضمان المركز الخامس بالمسابقة والابتعاد عن المربع الذهبي خلال الموسم الجديد، ولكن هناك طموحات وأحلام يسعى المقاولون بقيادة عماد النحاس لتحقيقها من اللقاء.

هناك 5 أهداف يسعى النحاس لتحقيقها من هذه المواجهة، يستعرضها موقع وان ثري:

1-رقم تاريخي بأسمه:

يمتلك فريق المقاولون العرب 48 نقطة بالموسم الحالي، وفي حالة تحقيق الفوز على القلعة الحمراء سيصل الذئاب إلى النقطة رقم 51 وذلك لم يحدث في تاريخ قلعة المقاولون العرب، بتخطي حاجز الـ50 نقطة.

2-تكرار انجاز بيراميدز:

يأمل فريق المقاولون بقيادة عماد النحاس، لتكرار الفوز على النادي الأهلي، مثل ما فعل بيراميدز ذهابا وإيابا، خاصة أن لقاء الدور الأول على ملعب السلام انتهى بفوز الذئاب بهدف نظيف سجله أحمد علي، وكان يقود المارد الأحمر في هذه المواجهة محمد يوسف.
3-لفت انتباه إدارة الأهلي:

سيفرض عماد النحاس نفسه بقوة على إدارة الأهلي مستقبلا، خاصة أنه كان ضمن حسابات القلعة الحمراء، للعمل في منصب فني مستقبلا، وتحدث النحاس عن ذلك في وسائل الإعلام مؤكدًا انه يرحب بالعمل في الأهلي بأي منصب.

4-الرد على الشائعات:

يحتاج عماد النحاس "أبن الأهلي السابق" للرد بقوة على الشائعات التي طالته في الفترة الماضية، وتحديدا من جانب إدارة الزمالك، من خلال قيادة المقاولون لتحقيق نتيجة ايجابية أمام الأهلي، ومنع حسم درع الدوري بشكل رسمي في هذه المواجهة.

5-الاستعداد بشكل قوي للموسم الجديد:

لن يجد عماد النحاس فرصة أفضل من خوض مواجهة قوية أمام متصدر الدوري بكل قوته، من أجل وضع رؤيته واستراتيجيته الفنية وتحديد ملامح الموسم المقبل، وايضا لتجهيز اللاعبين بشكل كبير، والحكم على مستواهم ومعالجة أي ثغرات أو أخطاء فنية.