عدلي القيعي: التفويت ليس طريق الأهلي.. والدوري مازال في الملعب

الأربعاء 24/يوليه/2019 - 11:48 ص
كتب: إسلام عبدالتواب
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
أكد عدلي القيعي مستشار لجنة التعاقدات بالنادي الأهلي، أن تعاون اليونيسيف مع القلعة الحمراء في دعم حقوق الطفل في مصر خطوة مهمة جدًا في دور الأهلي المجتمعي ورسالته الواضحة في دعم أهداف الدولة.

و قال القيعي في‎تصريحات خاصة لبرنامج "من الآخر" مع محمد شبانة عبر إذاعة شعبي إف أم، أن رعاية الطفل تحتاج إلى مجهود كبير ولا يري أن هناك برامج مخصصة للأطفال على المستوى المطلوب ويتمنى أن قناة النادي الأهلي تهتم بهذا الدور وتفعل شيء للطفل وفي الرياضة لايوجد أفضل من النادي الأهلي أن تلجأ له اليونيسيف لتوصيل الهدف.

و عن تعادل الزمالك مع الجونة قال القيعي، إن الأمور لم تتغير قبل هذا التعادل أو بعده حيث إن الأهلي لم يحسم الدوري بهذا التعادل وعليه أن يكمل المشوار، مؤكدًا أن كل ما يثار حول تفويت مباراة المقاولون للأهلي هو محاولة لاستفزاز الفريق من جانب الزمالك وتعودوا عليها.

وأوضح أن المقاولون العرب إذا أراد إهداء الدوري للقلعة الحمراء كان تم ذلك مبكرًا، لكن ما حدث أن المقاولون فاز في الدور الأول عليه مشددًا أن التفويت ليس طريق للأهلي وأولاده في أي مكان.

وصرح أن الدوري لم يحسم حتى الآن للأهلي وأكبر دليل على ذلك أن الجميع كان لا يصدق أنه سينافس على البطولة في يناير، والمنافس للقلعة الخمراء لديه نفس الفرصة بالفوز باللقب لكن الأهلي مصيره بيده يحسمه في حالة تطبيق معاير اللعب النظيف ولم يخف عليه إلا من التوفيق.