فيديو| نجم الأهلي يرد بقوة: لماذا لم يتحدث أحد عن علاقة الزمالك والإسماعيلي

الثلاثاء 23/يوليه/2019 - 07:57 م
كتب: أحمد العيسوي
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
قال هشام حنفي، نجم النادي الأهلي السابق، إن الدوري المصري عاد على صفيح ساخن بين الأندية، عقب تعادل الجونة مع الزمالك، في المباراة المؤجلة من الدوري، مساء الأحد الماضي.

وأضاف في تصريحات عبر قناة "تايم سبورت"، مساء الثلاثاء، حول اقتراب حسم الدوري لصالح الأهلي: "هناك ضجة كبيرة في السوشيال ميديا بسبب المباراة، الأمور لا تخص النادي الأهلي ولكن الجميع يتحدث عن الأهلي".

وتعقيبًا على انتقاد البعض "الحماس الزائد" للاعبي الجونة في لقاء الزمالك لانتماء عدد كبير منهم للنادي الأهلي، قال: "في عام 2002 الأهلي خسر من إنبي في الجولة الأخيرة ولم يتحدث أحد".

وعلق على حديث البعض حول إمكانية تهاون المقاولون أمام الأهلي، في مباراة غدًا الأربعاء، ما يسهل حسم الدوري لصالحه رسيمًا، قائلًا إن هذا الحديث لا يصح لأن المقاولون نادي كبير وله تاريخ.

وتابع مستطردًا حديثه عن دوري عام 2002: "الجميع يعرف العلاقة القوية بين الزمالك والإسماعيلي، والأول فاز بالمباراة وتوج بالدوري، وبعد نهاية المباراة تابع اللاعبون نتيجة مباراة الأهلي وإنبي التي أقيمت في نفس التوقيت حتى لاعبي الإسماعيلي وكانت هناك فرحة بالغة بعد تأكد فوز الزمالك بالدوري".

واستطرد: "لماذا لم يتصيد أحد الأخطاء في هذه العلاقة بين الزمالك والإسماعيلي، ويتحدثون الآن عن الأهلي".

وبرر وجود "شحنة" لدى لاعبي الجونة كما وصفها، بأن المباراة شهدت تواجد المدير الفني الجديد في المدرجات لمشاهدة اللاعبين، وهو ما حفزهم على الأداء القوي لإثبات ذاتهم، مؤكدًا: "لو كانوا يواجهون الأهلي لأدوا بنفس الطريقة".