أحدث صفقات الأهلي تهدد نجم الفريق بالاعتزال وتحاصر هؤلاء!

الثلاثاء 23/يوليه/2019 - 07:02 م
كتب: شادي يوسف
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
يضع جهاز الكرة بالنادي الأهلي كامل تركيزه، على سد الثغرات في صفوفه، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، في ظل رغبة مجلس الإدارة في العودة من جديد لحصد لقب دوري أبطال أفريقيا خلال النسخة الجديدة.

ستكون صفقة التعاقد مع المالي أليو ديانج من صفوف مولودية الجزائر والتي قد أعلن عنها النادي الأهلي في الأيام الماضية هي الأبرز خلال الموسم الجديد، بعد أن عانى المارد الأحمر من بعض الثغرات في مركز خط الوسط المدافع خلال السنوات الأخيرة.

يستعرض موقع "وان ثري" توابع الصفقة داخل القلعة الحمراء:

1-اشتعال المنافسة بين حمدي فتحي وعمرو السولية:

ضمن بشكل كبير المالي أليو ديانج المشاركة بشكل أساسي مع القلعة الحمراء، لما يتمتع به من قدرات دفاعية قوية وقدرة على بناء الهجمة، وهي حلقة يفتقدها المارد الأحمر في صفوفه، ليضمن بذلك ديانج مركزه الأساسي، وسوف يتسبب ذلك في وجود منافسة مشتعلة بين حمدي فتحي وعمرو السولية على المشاركة بجانبه بشكل يساهم في ارتفاع مستوى الثنائي ويصب في مصلحة المارد الأحمر في المقام الأول.

2-ابتعاد القائد عن التشكيل الأساسي وربما الاعتزال:

قد تجبر صفقة أليو ديانج، قائد كتيبة النادي الأهلي حسام عاشور على الاعتزال، حيث من المتوقع أن يبتعد عن المشاركة في التشكيل الأساسي بالمرحلة المقبلة، وربما تحاول إدارة النادي الأهلي إقناع اللاعب بخطوة الإعتزال في نهاية الموسم المقبل، خاصة أن ملامح ونسبة مشاركته قد تتضاءل بشكل كبير.

3-خروج هشام محمد وأكرم توفيق من الصورة:

وجود ديانج في القلعة الحمراء، سيزيد من العراقيل أمام هشام محمد، خاصة أنه بعيد عن الصورة في القلعة الحمراء خلال المرحلة الماضية.

كما ستكون فرصة أكرم توفيق لاعب وسط الفريق المعار لصفوف الجونة، في العودة بمنتهى الصعوبة، رغم ظهوره بشكل جيد مع الجونة، وهو ما قد يجعل الأهلي يفكر من جديد في إعارة اللاعب.