التفاصيل الكاملة لتمسك مرتضي منصور بحسام البدري

الإثنين 22/يوليه/2019 - 09:03 م
كتب: محمد صقر
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
كشف مصدر داخل مجلس ادارة الزمالك ، أن مرتضي منصور ، رئيس النادي ، يتمسك بالتعاقد مع حسام البدرى ، المدرب الاسبق للأهلي ، لقيادة الفريق خلال الموسم الجديد ، في ظل رفضه التعاقد مع مدير فنى أجنبي ، لخلافه خالد جلال المدير الفني الحالي ، والمنتظر الإطاحة به من منصبه عقبه مباراة القمة ، والمقرر لها الأحد المقبل .

وأوضح المصدر ، أن مرتضي منصور ، لديه قناعه كامله بحسم البدري ، وانه يمتلك الشخصية الصارمة التي تستطيع أن تتعامل مع لاعبي الفريق ، بخلاف الخبرات الافريقية التي يتمتع بها ، وتتويجه بالبطولات والالقاب المحلية والافريقية مع الأهلي خلال السنوات الماضية .

وكشف المصدر ، ان مرتضي منصور ، قال لاعضاء المجلس " لاعيبة الزمالك عاوز مدرب رخم وغلس " ، سياسية الطبطبة على لاعبى الفريق ضيعت بطولات من النادى .

وأشار المصدر ، أن مرتضي منصور ، ابلغ أعضاء المجلس بان سوف يعلن التعاقد مع حسام البدري ، بعد مباراة القمة المقرر لها الأحد المقبل ، خاصة وانه لا يمانع في قيادة الزمالك .

وكشف المصدر ، بان مرتضى منصور ، يرفض جميع الضغوط والنصائح التي توجه له من أجل ضرورة استقدام مدير فنى أجنبي لقيادة الفريق خلال الموسم الجديد ، مؤكدا أن رئيس الزمالك لديه قناعة كامله بان البدرى هو رجل المرحلة القادمة .