بعد رحيل تركى آل الشيخ.. 5 شخصيات يبتعدون عن بيراميدز

الإثنين 22/يوليه/2019 - 07:39 م
كتب: محمد صقر
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
فى 5 يونيو 2019 ، أعلان تركى آل الشيخ مالك نادى بيراميدز ، بشكل نهائي الرحيل عن النادي ، وبيع حصته الى رجل الاعمال الاماراتى سالم الشامسي ، لينهى مشواره القصير مع التجربة الكروية مع أحد الاندية المصرية .

رحيل تركى آل الشيخ عن بيراميدز ، اعقبه رحيل العديد من الشخصيات المقربة منه ، والذين كانوا بمثابة رجالته فى النادي ، والذين ينفذون تعليماته وسياسيته خلال الشهور الماضية .

"وان ثرى" تستعرض أبرز الشخصيات التى وجدت نفسها خارج بيراميدز عقب رحيل تركى آل الشيخ .

محمد جمال العاصي

أول الشخصيات التى قامت بالرحيل حيث كان يشغل منصب المدير التنفيذى للنادي ، ولم يمر على رحيل آل الشيخ ساعات قليلة ، واعلان بعدها استقالته من منصبه ، وكان يعد بمثابة الرجل المقرب جدا من مالك نادى بيراميدز السابق ، ليرحل عن النادي بناءا على تعليمات من تركى آل الشيخ .

أحمد عفيفى

وجاء الدورى على أحمد عفيقى ،، المتحدث باسم النادي ، حيث لم يمر أسبوعين على رحيل تركى ال الشيخ ، ليعلن عن رحيله عن النادي ، والعودة الى العمل فى مجال التحليل الرياضي ، حيث ارتبط اسم عفيفى بتركى آل الشيخ من خلال ظهوره فى قناة بيراميدز ، ومن بعدها متحدث اعلامى للنادى .

البرازيلى كينو

من لاعبى الفريق البارزين كان البرازيلى كينو ، والذى رحل عن بيراميدز ، لينضم الى صفوف نادى الجزيرة الاماراتى ، خاصة وانه كان يحصل على مقابل مادى كبير للغاية ، وهناك العديد من اللاعبين المرشحين للرحيل .

والدولى السورى عمر خربين عقب انتهاء اعارته لمدة 6 شهور من نادى الهلال السعودى والسورى عمر الميدانى الذى انتقل إلى الدورى الكويتى عقب انتهاء عقده لمدة موسما والثنائى ناصر منسى ومهند لاشين المنتقلين لطلائع الجيش.

حسام البدري

أعلن حسام البدرى ، رئيس النادى استقالته من منصبه ، اليوم الأثنين ، والتى تزامنن مع زيارة سالم الشامسي المالك الجديد للنادى ، حيث اعلان عن رغبته فى العودة للعمل بالمجال التدريبي ، والاكتفاء بالعام الذى قضاه فى العمل الادارى .

ريمون دياز

والأرجنتينى رامون دياز المدير الفنى للفريق وجهازه المعاون ليتولى بدلا منه الفرنسى ديسابر المدير الفنى لأوغندا فى كأس الأمم الأفريقية الأخيرة بالجابون.