3 محطات تدريبة محتلمة لحسام البدري بعد رحيله عن بيراميدز

الإثنين 22/يوليه/2019 - 02:33 م
كتب: شادي يوسف
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
جاء قرار رحيل حسام البدري عن رئاسة فريق بيراميدز، والعودة من جديد لمجال التدريب بعد فترة قضاها في العمل الإداري لمدة عام كامل، ليفتح الباب أمام العديد من السيناريوهات المتوقعة بشأن خطوته التدريبية القادمة.

وان ثري يستعرض السيناريوهات المتوقعة أو الخطوة الأقرب للبدري بالمرحلة المقبلة:

1-قيادة الزمالك:

دخل نادي الزمالك في مفاوضات مكثفة مع حسام البدري، خلال فترة وجود السويسري كريستيان جروس على رأس القيادة الفنية، وجاء قرار رحيل البدري عن إدارة بيراميدز، بالتزامن مع تذبذب نتائج الفارس الأبيض محليا، وثقة مجلس إدارة الزمالك في امكانياته التدريبية، ليفتح الباب بقوة أمام تولي حسام البدري مهمة تدريب نادي الزمالك وخلافة خالد جلال.

2-منتخب مصر:

يدخل ايضا حسام البدري المدير الفني السابق للنادي الأهلي، ترشيحات تولي القيادة الفنية لمنتخب مصر بالمرحلة القادمة، حيث يمتلك خبرة كبيرة في القارة الأفريقية مع القلعة الحمراء، وعلى دراية بكل كبيرة وصغيرة في بطولة الدوري المصري، ويمتلك البدري فرصة قوية لقيادة منتخب مصر خلال المرحلة المقبلة، وتحديدا بعد إقالة المكسيكي خافيير أجيري.

3-التدريب في الخليج:

سبق لحسام البدري أن ألمح في العام الماضي، عن رغبته في التدريب بالإمارات، كما يمتلك البدري ورقة قوية في السعودية، من خلال تركي أل الشيخ رئيس هيئة الرياضة السابق، ورئيس هيئة الترفيه الحالي الذي تربطه به علاقة قوية، ويستطيع أن يجلب له عرض كبير في أقوى دوري عربي بالوقت الحالي، كما حدث مع أحمد حسام ميدو.