فيديو | ملخص الشوط الأول لمباراة الزمالك والجونة

الأحد 21/يوليه/2019 - 08:52 م
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
انتهى الشوط الاول من مباراة الزمالك والجونة ، بالتعادل السلبي ، فى المباراة المقامة حاليا على ملعب الجونة ، ضمن مواجهات الجولة ال 33 لمسابقة الدورى المصري لكرة القدم .

بدأ اللقاء بمحاولات هجومية من الزمالك خاصة عن طريق الجبهة اليمنى عن طريق الجانبين النقاز ومجدي واللعب على العرضيات لكنها لم تشكل خطورة على مرمى الجونة .

وتلوح فرصة لإسلام رشدي من الجونة الذي مررها لجدو وسددها الأخير قوية تمر بجوار المرمى ويرد بعدها الزمالك بتسديدة من زيزو بعد التوغل في الدفاعات ويسددها قوية ترتطم بمدافع الجونة وتخرج لركنية للزمالك في الدقيقة 11 من عمر المباراة .

وتتوالى محاولات الزمالك والحصول على أكثر من كرة ثابتة لم تشكل خطورة على المرمى ومن ركلة ركنية للزمالك في الدقيقة 27 ترسل قصيرة ثم عرضية داخل منطقة الجزاء يقابلها علاء برأسه لكن كرته تخرج أعلى مرمى الجونة إلى خارج الملعب لتضيع فرصة هدف للزمالك .

واستمرت المحاولات الزملكاوية واعتمد الجونة على الكرات الخاطفة ويحصل أصحاب الأرض على ركنية ترسل داخل منطقة الجزاء يتصدى لها علاء برأسه لتصل عند أحمد حمدي يسددها قوية بيسراه ترتطم بالقائم الأيسر لعمر صلاح وتضيع فرصة خطيرة للجونة في الدقيقة 29 من عمر اللقاء .

ويرد الزمالك بهجمة خطيرة وتمريرة من ساسي تصل عند محمد إبراهيم يرسلها عرضية أرضية لكن حارس الجونة يتصدى لها قبل أن تصل إلى عمر السعيد مهاجم الزمالك .

ويحصل الزمالك على ركنية تمرر خارج منطقة الجزاء وتصل عند زيزو يسددها قوية يتصدى لها الغرباوي حارس الجونة ويخرجها باطراف أصابعه إلى خارج الملعب تصبح ركنية للزمالك لتضيع فرصة هدف للزمالك في الدقيقة 40 من عمر المباراة .

ومع الدقيقة الأخيرة من عمر الشوط الأول فرصة خطيرة للزمالك بوصول الكرة عند زيزو يسددها لتصل إلى محمد إبراهيم يتابعها بتسديدة تخرج أعلى مرمى الجونة إلى خارج الملعب لتضيع هدف محقق للزمالك بعدها يطلق الحكم صافرته بنهاية الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين .