فيديو|بدون جنش.. الزمالك لا يعرف الشباك النظيفة بالدوري

الأحد 21/يوليه/2019 - 10:45 ص
كتب: محمد محمود
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
يواجه فريق نادي الزمالك نظيره الجونة، اليوم الأحد، في تمام الساعة الثامنة مساء، على ملعب الجونة، في مباراة مصيرية بمشوار الأبيض الذي ينافس غريمه التقليدي، النادي الأهلي، على حسم درع لقب الدوري.

ويتصدر الأهلي جدول ترتيب الدوري برصيد 74 نقطة، ويتبقى له مباراتان أمام المقاولون والزمالك، فيما يحل الزمالك ثالثًا برصيد 69 نقطة، حيث يتبقى له ثلاث مباريات أمام الجونة والإسماعيلي والزمالك.

ويفقد الزمالك الحارس محمود جنش، الذي تألق بشدة خلال الموسم الجاري رفقة الأبيض، حيث قاد فريقه للتويج بلقب الكونفيدرالية،
واصيب بقطع في وتر أكيلس، خلال أحد تدريبات المنتخب المصري خلال معسكر كأس أمم أفريقيا 2019، ليغيب عن الزمالك لمدة تتراوح من 6 إلى 8 أشهر.

وغاب محمود جنش عن نادي الزمالك، في الجولة الثانية عشر من الدوري أمام وادي دجلة، وهي المباراة التي شهدت فوز الأبيض بأربعة أهداف مقابل هدفين سكنا شباك عماد السيد، بديل جنش خلال المباراة.

المباراة التالية التي غاب خلالها جنش، كانت امام بيراميدز في مباراة مؤجلة من الجولة الـ9 من عمر المسابقة، وحل عماد السيد أيضًا في التشكيل كبديل لـ"جنش"، ليستقبل 3 أهداف في مباراة انتهت بالتعادل الإيجابي بثلاث أهداف لكلا منهما.

المواجهة الثالثة التي شهدت غياب جنش، كانت أمام المقاصة، في الدور الثاني من المسابقة، وانتهت بفوز الزمالك بأربعة أهداف لهدف.

آخر مباراة خاضها الزمالك في الدوري بدون جنش، كانت امام الداخلية، وانتهت بفوز الزمالك بهدفين مقابل هدف.