سر محاولات رئيس الزمالك تطفيش محمد إبراهيم

الخميس 18/يوليه/2019 - 06:30 م
كتب: محمد صقر
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
يحاول مرتضى منصور ، رئيس نادي الزمالك ، استغلال موسم الانتقالات الصيفية الجارية ، للتخلص من محمد إبراهيم ، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي ، سواء بالاعارة الخارجية أو دخوله فى صفقات تبادلية مع اللاعبين الذين يرغب النادى فى ضمهما .

ويرى رئيس الزمالك ، أن محمد إبراهيم ، لاعب غير مفيد للفريق وبقائه غير مجدى ، وانه من نوعية التى تثير المشاكل والأزمات ، من حين لاخر والافضل للنادى تسويقه والحصول على مقابل مادى من ورائه بدلا من بقائه وعدم الاستفادة منه ، بوجوده على الدكة او خارج التشكيل الاساسي للفريق .

ويتحفظ مرتضي منصور ، على الطلبات المادية المغالاة فيه من جانب اللاعب لتمديد عقده ، بحصوله على ما يقرب من 8 مليون فى الموسم الواحد ، فى الوقت الذى لا يعد فيه من العناصر الاساسية للفريق .

كما يحاول رئيس الزمالك ، التخلص من الجيل القديم بالفريق فى ظل التدعيمات ، بلاعبين وصفقات متعددة خلال الانتقالات الصيفية الجارية .

وشن مرتضي منصور ، هجوما على لاعب وسط الزمالك ، بسبب وكيل اعماله ، وتلويحة بورقه الأهلى من أجل الضغط على الادارة لبقائه وتجديد عقده بالطلبات المادية التى يحددها ، وهو ما يرفضه رئيس الابيض شكلا وموضوعا .