"شيكابالا" ينتظر فرمان خالد جلال للرد على المقاصة والإسماعيلي

الخميس 18/يوليه/2019 - 03:47 م
كتب: محمد هاني
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
ينتظر محمود عبدالرازق الشهير بـ "شيكابالا"، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، فرمان خالد جلال المدير الفني، للقلعة البيضاء، بشأن رحيله أو بقائه، مع الابيض، في الموسم الجديد، لحسم موقفه في الرد على مسئولي مصر المقاصة، والإسماعيلي، اللذين يسعيان بشتى الطرق للظفر بخدماته خلال الميركاتو الجاري.

شيكابالا المنتهى إعارته مع أبولون سميرنى اليونانى، يتمسك بالعودة للزمالك، فيما اعلن مرتضي منصور، رئيس القلعة البيضاء، ان القرار في أيدي، المدير الفني خالد جلال، وسيتم الإعلان عنه، عقب انتهاء مباريات الزمالك الثلاثة، في بطولة الدوري المصري الممتاز في نسخته الـ 60.

وقال سمير عبدالتواب، وكيل اعمال اللاعب،في تصريحات خاصة،: شيكابالا رفض الدخول في أي مفاوضات مع أي نادٍ لاسيما انه لم يبلغه أي أحد بصورة رسمية، داخل الزمالك، بعد الحاجة إلى خدماته الفني.

ومن المنتظر ان تشهد الأيام القليلة المقبلة، تحديد مصير الفهد الأسمر سواء بالبقاء في الزمالك، والذي أصبح أمرًا صعيًا، او الانتقال إلى مصر المقاصة، في ظل تواجد احمد حسام الشهير بـ "ميدو"، على رأس القيادة الفني للفريق الفيومي، أو خوض تجربة جديدة مع الدراويش، بعد تجربة سابقة كتب لها النجاح لمدة 6 شهور.