بعد خطف الزمالك بامبو.. هل يتخلي الأهلي عن نجم بيراميدز لمرتضى منصور؟

الأربعاء 17/يوليه/2019 - 07:40 م
كتب: محمد صقر
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
نجح مسئولو الزمالك ، خلال الساعات الماضية ، فى الإتفاق مع كريم بامبو ، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالإسماعيلي ، والحصول على توقيعه ، فى جلسه خاصه معه ، وتم خلالها الحصول على توقيعه والاتفاق معه على كافة التفاصيل ، رغم أن اللاعب قد سبق له التوقيع لمسئولى الأهلي .

وبعد خطف الزمالك لتوقيع كريم بامبو ، بعد تجميد ادارة القلعة الحمراء للمفاوضات ، بدأ مسئولو الزمالك ينصبون شباكهم حول محمد مجدى قفشة ، لاعب وسط بيراميدز ، لخطف خلال الانتقالات الصيفية الجارية .

والمثير أن مجدى قفشة سبق له خلال الساعات الماضية ، الاعلان عن رغبته فى الانضمام للاهلى وارتداء الفانله الحمراء ، والتلميح بالتوقيع على عقود انضمام للاهلى خلال الموسم الجديد .

وكانت رسالة مجدى قفشة ، للادارة الأهلاوية بمثابة محاولة من جانبه للضغط على الادارة الحمراء لتحريك المياة الراكدة ، والتفاوض مع ادارة بيراميدز لانهاء الصفقة ، خاصة وان الادارة الحمراء دخلت فى مفاوضات للتعاقد مع على جبر مدافع الفريق .

والسؤال الذى يطرح نفسه ، هل تتخلى الادارة الاهلاوية عن صفقة مجدى قفشة ؟ وتفتح الباب أمام مرتضي منصور ، رئيس نادى الزمالك لانهاء الصفقة ، مثلما حدث فى صفقة كريم بامبو .

وترددت معلومات خلال الساعات الماضية ، عن محاولات من جانب الادارة البيضاء ، لاغراء مجدى قفشة والحصول على توقيعه ، لتسهيل التفاوض مع ادارة بيراميدز .