سر تمسك رئيس الزمالك بصفقة كريم بامبو

الأربعاء 17/يوليه/2019 - 05:58 م
كتب: محمد صقر
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
كشف مصدر داخل نادى الزمالك ، أن مرتضي منصور ، رئيس القلعة البيضاء ، صاحب فكرة التعاقد مع كريم بامبو ، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلى ، وانه طلب من نجليه أمير مرتضي المشرف العام على قطاع الكرة ، وأحمد عضو مجلس الادارة السابق ، التوصل مع اللاعب والحصول على توقيعه ، تمهيدا للانضمام للفريق خلال الموسم الجديد .

وجاءت رغبة مرتضي منصور ، في ضم كريم بامبو ، باعتباره أحد أبناء النادي الأهلى ، وقام بالتوقيع على عقود خلال الشهور الماضية ، برغبته فى العودة للقلعة الحمراء ، وهو ما يجعله يرى أن ضم اللاعب سوف يكون بمثابة انتصار له الادارة الحمراء ، وخطف لاعب قام بالتوقيع على عقود لهم .

كما يرى رئيس الزمالك ن ان صفقة كريم بامبو ، لن تكلف خزينة النادى مقابل مادى كبير ، فى ظل نهاية عقده مع الاسماعيلي وحقه فى التوقيع لاى نادي ، بخلاف أن المقابل المادى الذى سيحصل عليه اللاعب لن يكون كبير مقارنه بالصفقات الاخرى ، التى يتم التفاوض معها .

وبخلاف ذلك لدى رئيس الزمالك قناعة بامكانيات وقدرات كريم بامبو ، وامكانية تعويضه رحيل محمود عبد المنعم كهربا ، المنقطع عن تدريبات الفريق ، خاصة وان اللاعب يمتاز بمهارات فنية عالية ، ولدية قدراة على صناعة الاهداف والتسجيل ، وهو ما سيجعله مكاسب كبير للفريق .