بالأسماء | الزمالك يطارد 5 نجوم أعلنوا رغبتهم الإنضمام للأهلي

الثلاثاء 16/يوليه/2019 - 07:40 م
كتب: محمد صقر
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
فى واحدة من المفاجآت المدوية ، يحاول مسئولى نادى الزمالك ، خلال الانتقالات الصيفية الجارية ، ملاحقة عدد كبير من لاعبي الدورى المصري ، والذين كاننوا قاب قوسين أو ادنى ، من الانضمام للقلعة الحمراء خلال الانتقالات الصيفية الجارية .

ويحاول مسئولو الزمالك ، استغلال تراجع ادارة الاهلى عن حسم تلك الصفقات ، من أجل الدخول بمنتهى القوة فى اتصالات مكثفة معهم لانهاء التفاوض معهم ، والحصول على موافقتهم بالانضمام للقلعة البيضاء .

ويعد أبرز هولاء اللاعبين ، حسام حسن ، مهاجم فريق سموحة ، والذى قطع الاهلى معه شوطا طويلا من المفاوضات خلال الشهور الماضية ، لكم دون حسم الصفقة بشكل رسمي ، ويحاول الزمالك استغلال توقف المفاوضات لاقناع اللاعب بتغير وجهته الى ميت عقبة .

وهناك ايضا اسلام عيسى ، لاعب المصري البورسعيدى ، والذى ابدى رغبته فى ارتداء الفالة الحمراء ، وكانت هناك موافقة من ادارة ناديه لكن نظرا لعدم وجود اجماع من ادارة الاهلى على الصفقة ـ تم تجميدها خلال الفترة الاخيرة ليدخل الزمالك على خط المفاوضات مع ادارة النادى المصري البورسعيدى .

وهناك ايضا اسامه جلال ، مدافع فريق انبي ، حيث تحفظات ادارة النادى الاهلى على الطلبات المادية من جانب ادارة النادى البترولى ، ويحاول الزمالك الدخول فى المفاوضات مع اللاعب للحصول على خدماته .

امام عاشور ، لاعب غزل المحلة المعار لصفوف حرس الحدود ، حيث كان اللاعب مثار اهتمامات ادارة الاهلى ، وقام اللاعب بالتوقيع على رغبه ، لكن المفاوضات الحمراء تجمدت ، ويحاول الزمالك بمنتهى القوة حسم الصفقة خلال الساعات المقبلة .

محمد مجدى قفشة لاعب بيراميدز ، حيث اعلن اللاعب بنفسه توقيعه على عقود اضمام للقلعة الحمراء ، لكن مارتن لاسارتى ، المدير الفنى تحفظ على الصفقة ، وهو ما جعل الزمالك يدخل فى اتصالات مع اللاعب لاقناعه بالانضمام للقلعة البيضاء .