4 مكاسب شخصية لمرتضي منصور من صفقة بن شرقي

الثلاثاء 16/يوليه/2019 - 06:23 م
كتب: محمد صقر
مرتضي منصور
مرتضي منصور
نجحت ادارة نادي الزمالك ، برئاسة مرتضي منصور ، فى انهاء صفقة المهاجم المغربي أشرف بن شرقي ، لاعب الهلال السعودى ، والتعاقد مع اللاعب لمدة 3 مواسم ، فى إطار تدعيمات الفريق بعناصر مميزة وقوية ، فى اطار الاستعدادات للموسم الكروى الجديد 2019 - 2020 .

وينتظر حضور اللاعب المغربي ، اشرف بن شرقي ، ووكيل اعماله الى القاهرة غد الاربعاء ، وعقد جلسه مع مسئولى الزمالك ، للتوقيع على عقود انضمامه للقلعة البيضاء .

واستطاع رئيس الزمالك ، من خلال صفقة أشرف بن شرقي ، تحقيق العديد من المكاسب الشخصية له ،، بعيدا عن استفادة ناديه من الصفقة .

"وان ثرى" تستعرض مكاسب رئيس الزمالك ، من حسم صفقة أشرف بن شرقي ، وانضمامه للقلعة البيضاء .

1 - الشو الاعلامي

ساهمت صفقة المغربي أشرف بن شرقي ، فى حصول مرتضي منصور ، على شو اعلامى كبير ، ودعم ومساندة من جماهير النادى ، على مواقع التواصل الاجتماعى والسوشيال ميديا ، خلال الساعات الماضية ، ومجرد الاعلان عن الصفقة والحديث عن رئيس الزمالك وحسمه صفقة قوية .

2 - تلميع نجليه

قام رئيس الزمالك كعاداته ، فى استغلال صفقة اشرف بن شرقي ، للحديث عن الدور الكبير الذى قام به نجليه أمير مرتضي المشرف العام على قطاع الكرة ، واحمد مرتضي عضو المجلس السابق ، فى انهاء الصفقة والدور الكبير والمميز لهما فى التواصل مع اللاعب المغربي ووكيل اعماله لانهاء الصفقة لمصلحة القلعة البيضاء .

3 - الرد على كهربا

تعد صفقة اشرف بن شرقي ، بمثابة رسالة قوية من رئيس الزمالم ، للاعب محمود عبد المنعم كهربا ، المتمرد على الفريق والمتواجد فى تركيا ، بانه تعاقد مع لاعب أفضل منه بكثير ، وسوف يشارك فى مركزه ، وان تواجحده مع الابيض خلال الموسم الجديد امر ليس مجديا .

4 - صفقة سوبر

ترى جماهير الزمالك ، ان اشرف بن شرقي يعتبر صفقة سوبر ولاعب كبير ومميز ، خاصة وان الاهلى الغريم التقليدى للابيض ، كان يرغب فى ضمه اكثر من مرة وفشل ، ويحسب لمرتضي منصور حسم الصفقة والتعاقد مع لاعب كان مطلوبا فى القلعة الحمراء .