5 أسباب تفسر توصية لاسارتي بشأن صفقة مجدي قفشة

الثلاثاء 16/يوليه/2019 - 03:43 م
كتب: شادي يوسف
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
حالة من الاختلاف في وجهات النظر بين جهاز الكرة بالنادي الأهلي، والأوروجوياني مارتن لاسارتي المدير الفني للفريق، بشأن حسم صفقة محمد مجدي قفشة صانع ألعاب فريق بيراميدز، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

في البداية تمكنت إدارة التعاقدات بالحصول على توقيع اللاعب، قبل أن يتم عرض الأمر على الأوروجوياني مارتن لاسارتي الذي تحفظ على فكرة حسم الصفقة، بحجة وجود طفرة عددية في مركزه.

وان ثري يستعرض أسباب رفض لاسارتي للصفقة رغم رغبة اللاعب بشدة في ارتداء القميص الأحمر خلال المرحلة المقبلة:

1-عودة المصاب بالصليبي:

اقترب النادي الأهلي، من استعادة محمد محمود بعد تعافيه بشكل كبير من إصابة الرباط الصليبي، وبالفعل ستكون عودته إضافة قوية للنادي الأهلي، خاصة انه يجيد اللعب في المركز رقم 10 والقيام بعملية الربط بين الوسط والهجوم.

2-تألق صالح جمعة:

يسير صالح جمعة بشكل مميز مع القلعة الحمراء، بالفترة الماضية، كما يصر اللاعب على التوهج وذلك يظهر من تطوير مستواه خلال معسكر اسبانيا ومحاولة رفع معدل لياقته البدنية، من أجل تثبيت نفسه بالتشكيل الأساسي مع القلعة الحمراء بالمرحلة المقبلة.

3-الثنائي المعار:

يمتلك الأهلي ضمن حساباته ايضا الثنائي المعار أحمد حمدي الذي ظهر بشكل مميز مع فريق الجونة بالفترة الماضية، بالإضافة إلى عمار حمدي الذي تألق ايضا بقميص الاتحاد السكندري وارتفع مستواه بشكل ملحوظ، ولا يخفى على أحد أن لاسارتي طلب عودة الثنائي في انتقالات الصيف.

4-ناصر ماهر:

يرفض النادي الأهلي التفريط في ناصر ماهر، وينتظر تحسن مستوى اللاعب خلال الفترة الماضية، واستعادة المستوى الفني الذي كان عليه في بداية الموسم.

5-توظيف حسين الشحات واسلام محارب:

قد يستعين الأوروجوياني مارتن لاسارتي ايضا، باللاعب حسين الشحات تحت رأس الحربة، خاصة أنه سبق له التألق في هذا المركز عندما كان لاعبا في صفوف مصر المقاصة، كما أن اسلام محارب يستطيع اللعب ايضا في نفس المركز تحت رأس الحربة.