3 أزمات تنتظر رئيس الزمالك بعد الإعلان عن صفقة محمد عواد

الإثنين 15/يوليه/2019 - 08:13 م
كتب: محمد صقر
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
يضع مسئولو الزمالك ، برئاسة مرتضي منصور ، رئيس النادي الرتوش النهائية مع المهندس إبراهيم عثمان ، رئيس نادي الإسماعيلي ، للاعلان الرسمى عن انتقال الحارس لصفوف القلعة البيضاء ، خلال الانتقالات الصيفية الجارية ، لتدعيم مركز حراسة المرمي ، بعد الاصابة التى تعرض لها محمود عبد الرحيم جنش الحارس الأساسي واجرائه عملية جراحية وابتعاده عن الملاعب فترة لن تقل عن 6 شهور .

ورغم المكاسب المدوية للزمالك ، من صفقة محمد عواد باعتباره من أفضل حراس المرمي بالكرة المصرية وينتظره مستقبل باهر ، الا أن هناك بعض الأزمات التى سوف تواجه الادارة البيضاء بعد الاعلان عن الصفقة وضم محمد عواد .

"وان ثرى" تستعرض أبرز الأزمات التى تهدد رئيس الزمالك ، بعد ضم محمد عواد لصفوف القلعة البيضاء .

1 - غضب جماهير الاسماعيلي

من المؤكد أن صفقة انتقال محمد عواد ، للقلعة البيضاء ، سيكون لها تاثيرا سلبيا على العلاقات بين جماهير الزمالك والاسماعيلي ، خاصة وان مرتضي منصور ، رئيس الزمالك قام بالاتفاق مع الحارس محمد عواد ، والتوقيع على عقود انضمامه للقلعة البيضاء ، متحديا رغبه جماهير الدراويش ، وقام بتحريض الحارس على التمرد لارتداء الفانلة البيضاء .

2 - غضب النجوم الكبار

مما لا شك فيه ، ان المقابل المادى الكبير الذى سوف يحصل عليه محمد عواد ، بانضمامه للقلعة البيضاء ، والذى من المؤكد بانه يصل الى 15 مليون جنية ، فى الموسم الواحد سوف يؤدى لحدوث حالة من التمرد والغضب لدى اللاعبين الكبار بالفريق ، والمطالبة بتعديل عقودهم والحصول على ترضيات ماليه ، خاصة وانهم من نجوم الفريق .

3 - شخصية عواد

يعد محمد عواد ، حارس مرمى الاسماعيلي ، من نوعية الشخصيات التصادمية ويمتاز بالعناد ، وهو الأمر الذى من شأنه أنن يجعله يدخله فى صدمات مع رئيس الزمالك ، فى حال توجيه اى انتقادات له ، او التأخر فى الحصول على مستحقاته المالية ، وهو الأمر الذى سوف يؤدى لامكانية حدوث مشاكل وأزمات بين الحارس ومرتضي منصور .