شرط واحد من الزمالك للعفو عن "كهربا"

الإثنين 15/يوليه/2019 - 08:42 ص
كتب: محمد أحمد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
طلب مرتضى منصور رئيس الزمالك، من لاعب النادي محمد ابراهيم ابعاد وكيله عنه، كونه السبب في أزماته، وخاصة كثرة الحديث عنه وجود عروض للاعب من النادي الأهلي، وذلك بسبب اقتراب موعد تجديد عقد اللاعب، مؤكدا أن أي لاعب سيتحدث عن وجود مفاوضات من الاهلي سببيعه للأهلي مباشرة لان الزمالك لا يقف علي اي لاعب.

واضاف منصور في تصريحات تلفزيونية الليلة، أن الزمالك سيضم 5 لاعبين من الدوري المصري منهم عدد من اللاعبين الدوليين، ومن ضمنهم لاعبين من نادي بيراميدز، بعد الاتصالات التي تمت بينه وبين رئيس النادي، وسيكون هناك لاعبان آخران من جنسيات عربية، ومنهم لاعب سيتم التعاقد معه يوم غد، حيث سيتم الإعلان عن صفقة الانتقال عقب التوقيع مباشرة.

وكشف منصور علي أن حارس مرمى الزمالك محمد عواد أصبح قريبا من الزمالك بنسبة تقارب من 95%، والمفاوضات وصلت إلى طريق النهاية.

وانتقد منصور تدخل المدرب طارق يحيي لمحاولة إعادة لاعب الزمالك محمود عبد المنعم كهربا من جديد، مؤكدا أن ما قام به يعد جريمة، لأن يحيى ليس له صفقة في مجلس الزمالك، كما أن كهربا أخطأ كثيرا، ويتحمله مثل ابنائه، ولكن صبره اوشك على النفاذ ولديه الكثير من الأدلة التي تدين كهربا.

وحول الأنباء التي ترددت عن استعداد كهربا للاعتذار، أكد مرتضى منصور أنه إذا أراد العودة، عليه أن يعتذر للمدير الفني للزمالك خالد جلال، بسبب هروبه من المعسكر، إضافة للجهاز الفني بأكمله واللاعبين زملائه في الفريق، ولأمير مرتضى المشرف العام على الكرة، ولمجلس الإدارة من أجل الموافقة على عودته للفريق.

واختتم تصريحاته بالتأكيد على أن قناة نادي الزمالك، ستظهر في سبتمبر اي خلال شهرين، وهناك جلسة غدا لحسم الأمر، كما أنه ينتظر موافقة وزارة الرياضة على العروض المقدمة لبناء ستاد الزمالك، مبينا أن خزينة النادي لن تتحمل أية أموال نظير بناء الاستاد.