إيقاف المشاغبين بنادي حدائق الأهرام وإحالتهم للتحقيق واتجاه لشطب المتورطين

الإثنين 15/يوليه/2019 - 01:18 ص
كتب: محمد حسن
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
قرر مجلس ادارة نادي حدائق الأهرام برئاسة المهندس محمد نافع، إيقاف كل أعضاء النادي الذين تسببوا في حالة من الشغب في ساعة متأخرة من مساء أمس، الأحد.

و جاء هذا القرار علي خلفية الأزمة التي نشبت بين العضوات بالنادي وتدخل علي اثرها الرجال، الأمر الذي اثار حالة من الخوف بين الأعضاء، واضطر معه رئيس النادي لاستدعاء الشرطه للحفاظ علي الامن بالنادي وضبط المشاغبين.

و تقرر احالة كل المشاغبين للتحقيق عبر الشئون القانونية بالنادي وإيقاف كل من شارك في الأزمة تمهيدا لشطب كل من تدينه التحقيقات.

و اصدر مجلس ادارة نادي حدائق الأهرام بيانا جاء فيه:
السادة الأعضاء المحترمين
يأسف مجلس الإدارة والإدارة التنفيذية عن ما حدث من مشاجرة بين بعض أعضاء النادى مساء أمس الاحد 1472019 والتى أخلت بنظام وأمن النادى وأساءت للنادى ولأعضاؤه.

وقد قررت إدارة النادى إيقاف جميع الأعضاء من طرفى المشاجرة لحين الإنتهاء من التحقيقات التى يجريها النادى داخليًا إعتبارًا من اليوم الاثنين بالشئون القانونيه بالنادى.

علمًا بأنه حفاظًا على أمن الأعضاء فقد إستدعت إدارة النادى قوة من الشرطة والتى اصطحبت جميع أطراف المشاجرة لقسم الشرطة.
وتهيب إدارة النادى بالسادة الأعضاء اللذين شاهدوا المشاجرة بالتوجه للسيد المدير التنفيذى للإدلاء بأية شهادة تخص الواقعة للمساعدة فى إظهار الحقائق.
وإدارة النادى إذ تذكر الأعضاء بأننا جميعًا جيران وأصدقاء قبل أن نكون أعضاء بالنادى فإنها لن تتوانى عن إتخاذ أية قرارات لحماية أمن النادى وأعضاؤه.
والله الموفق والمستعان