نجوم الزمالك يرفعون راية الرحيل بسبب فرجاني ساسي

الأحد 14/يوليه/2019 - 05:02 م
كتب: محمد صقر
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
تسبب التونسي فرجانى ساسي ، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ، فى حدوث حالة من التمرد والعصيان لدي أكثر من لاعب بالفريق خلال الفترة الماضية ، والتى انفجرت بقوة خلال الفترة الاخيرة .

المقابل المادى الكبير الذى يحصل عليه التونسي فرجانى ساسي ، والذى يصل الى مليون دولار سنويا ، كان السبب الأساسي ، فى غضب أكثر من لاعب بالزمالك وبصفة خاصة النجوم الكبار ، والذين يتقاضون مقابل ماادي لا يتناسب مع كونهم من العناصر الاساسية بالفريق .

وبدأ تمرد نجوم الزمالك ، من خلال محمود عبد المنعم كهربا ، لاعب خط الوسط ، والذى طلب الحصول على 20 مليون جنيه فى الموسم الواحد ، فى الوقت الذي يحصل علي 3 مليون جنيه ، وفى ظل المماطلة من جانب الادارة البيضاء ، كان قرر اللاعب رفع راية التمرد والعصيان والهروب الى تركيا .

وانضم له مؤخرا طارق حامد ، لاعب وسط الفريق فى ظل وجود عروض له من انديه سعوديه ، وبمقابل مادي كبير جدا ، جعله يرواغ من خلال تلك العروض ، على أمل تعديل عقده خاصة وانه يحصل على 7 مليون جنية بخلاف ترضية مالية اخرى 4 مليون جنية ، ويرغب اللاعب فى مساواته بزميله فرجانى ساسي .

وهناك ايضا محمود علاء ، مدافع الفريق ومنتخب مصر ، والذى رفع ايضا شعار ترضيته ماليا وتعديل عقده ، او الموافقة على رحيله لتأمين مستقبله فى ظل امتلاكه عروضا من انديه سعودية ، خاصة وانه عقده لا يتجاوز ال 6 مليون فى الموسم .