الزمالك يقرر استدعاء طارق حامد

السبت 13/يوليه/2019 - 08:51 م
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
قررت ادارة الزمالك ، استدعاء طارق حامد لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي ، لعقد جلسة معه ، بخصوص عرض نادي اتحاد جدة السعودى ، للحصول على خدماته خلال الانتقالات الصيفية الجارية .

ويسعى مسئولو الزمالك ، من خلال جلساتهم مع طارق حامد ، توجيه رسالة للجماهير البيضاء ، برغبتهم فى بقائه مع الفريق وعدم رحيله عن النادي ، والاتفاق معه على التوقيع على رغبه بالانضمام للنادي السعودي ، فى حاله تمسكه بالرحيل ، خلال الصيف الجاري .

وقد كشفت صحيفة عكاظ السعودية ، عن توصل مسئولى نادى اتحاد جدةالسعودى ، لاتفاق مع ادارة الزمالك ، بشأن الحصول على خدمات طارق حامد لاعب وسط الفريق ، خلال الانتقالات الصيفية الجارية .

وأشارت صحيفة عكاظ ، من خلال الموقع الرسمى له ، عن انضمام طارق حامد لصفوف اتحاد جدة السعودى ، وذلك تحت عنوان : " طارق حامد اتحادياً بـ4 ملايين دولار"

وأوضحت صحيفة عكاظ ، بانها من خلال مصادر خاصة لها ، توصلت الى اتمام الصفقة بين الابيض والنادي السعودى ، وانه خلال الساعات المقبلة سوف يتم الاعلان بشكل رسمى .

وأشارت الصحيفة السعودية ، وفقا لمصادرها الخاصة إلى "الزمالك وافق علىإعارة طارق حامد إلى اتحاد جدة لمدة موسم".

كما كشف الصحفي السعودي محمد النعمى ، التفاصيل الكاملة لمفاوضات اتحاد جدة السعودي ، مع ادارة الزمالك من أجل الحصول على خدمات طارق حامد ، لاعب وسط الفريق الابيض ، خلال الانتقالات الصيفية الجارية .

وكتب محمد النعمى ، الصحفي بجريدة عكاظ السعودية ، عبر حسابه الشخصي على تويتر ، قائلا : " تجاوب مرتضى منصور مع رغبة اللاعب طارق حامد في خوض التجربة الإحترافية مع نادي الاتحاد لتأمين مستقبله ، قابله رفع العرض الى 4 مليون دولار من الجانب الاتحادي مقابل إعارة لموسم رياضي واحد "

ويحاول مسئولو الزمالك ، التأكيد بأن المفاوضات لم تنتهى مع ادارة نادى اتحاد جدة وان المفاوضات لا تزال سارية ، وذلك لحين الجلوس مع طارق حامد ، والتواصل الى صيغه يتم من خلالها احتواء الغضب الجماهيرى ، بعد اعلان صحيفة عكاظ عن الصفقة .