4 شخصيات تحسم مصير طارق حامد مع الزمالك

السبت 13/يوليه/2019 - 04:07 م
كتب: محمد صقر
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
لا يزال موقف طارق حامد ، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ، من الرحيل خلال الانتقالات الصيفية الجارية ، حائرا وغامضا فى ظل العرض الخيالي المقدم له من نادي اتحاد جده السعودى .

ورغم اعلان ادارة الزمالك ، خلال الساعات الماضية التمسك باستمرار طارق حامد ، الا أن المرحلة المقبلة قد تشهد تغيرات فى الأمر ، فى ظل تدعيمات الأبيض لصفوف خلال انتقالات الصيف الجاري .

"وان ثري" تستعرض أبرز 4 خطوات تتحكم فى رحيل طارق حامد عن الزمالك خلال انتقالات الصيفية الجاري .

1 - عماد دونجا

نجح ادارة الزمالك ، فى حسم صفقة عماد نبيل دونجا لاعب وسط بيراميدز ومنتخب مصر ، خلال الاسابيع المقبلة ، سوف يجعل الادارة ابيضاء لا تمانع فى رحيل اللاعب وخوض تجربة احتراف على سبيل الاعارة ، خاصة وان دونجا ينتظره مستقبل كبير ويستطيع تعويض طارق حامد خلال السنوات المقبلة .

2 - ضغوط وكيل اللاعب

يتعرض طارق حامد لضغوط ، مكثفة من جانب وكيل اعماله للموافقه على الاحتراف بالدوري السعودي ، خاصة وان العرض المقدم له مغري له وسوف يكون له دورا كبيرا فى تأمين مستقبلة الكروى خلال المرحلة المقبلة ، مع اقترابه من ال 31 عاما وصعوبة حصوله عى اى فرصة مستقبلا .

3 - مرتضي ونجله

سوف تحسم الحلسة التى ستجمع طارق حامد مع الثنائى مرتضي منصور ، رئيس الزمالك ونجله امير المشرف العام على قطاع الكرة ، دورا كبيرا فى حسم أمر رحيل اللاعب ، خاصة فى ظل العرض المغري للاعب وللنادي ، بخلاف وجود رغبة لدى اللاعب لخوض تجربة احتراف خارجيه لتامين مستقبله .

4 - ورقة الرغبة

فى حالة الاستقرار على كافة الامور المتعلقة بالموافقة على احتراف طارق حامد ، خلال االانتقالات الصيفية الجارية ، ورحيله لنادي اتحاد جدة السعودى ، سوف يقوم اللاعب بالتوقيع على ورقه تفيد رغبته فى الاحتراف بخلاف تسجيل يؤكد من خلاله بانه طلب من ادارة النادى موافقة على اعارته .