شاهد| محمد عواد يكشف تفاصيل أزمته مع الإسماعيلي

الجمعة 12/يوليه/2019 - 03:09 م
كتب: إسلام عبدالتواب
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
كشف محمد عواد حارس مرمي الفريق الأول لكرة بنادي الإسماعيلي، تفاصيل أزمته مع الدراويش في الفترة الماضية.

وكتب عواد عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك":"بلغت رغبتي للنادي وهي خوض تجربة جديدة وكان رد مدير الكرة "هات عرض " وكان يوجد عرض من قبل بقيمة ٣ونص مليون دولار وابلغت النادي بهذا العرض ولم يقم احد بالرد عليه وبعد عدم الرد عليهم قرروا عدم التفاوض مرة اخري مع النادى الاسماعيلى".

وتابع:" حاولت التواصل مع المهندس ابراهيم ولم اتمكن من الوصول اليه،. فتحدثت مع مدير الكرة وأبلغته رغبتى في الرحيل فرد عليا " هات عرض " والآن يوجد عرض جيد وانقطاعى عن التدريب لان الموسم الماضي لم ينتهي".

وأضاف:" وطلبت اكتر من مرة اجازة وكان في نوع من التعند معي واصرار علي وجودي قبل بداية الموسم الجديد بأكثر من ٣ اشهر وعدم التعامل معي باحترافية اكثر من مرة وليس كما اشاع البعض وشوه صورتي أمام الجماهير..وخاصةً ان الفريق يمتلك حراس علي مستوي كبير وبعد التجديد للحارس محمد فوزي".

وزاد:"حرصي علي الاستفادة مني ماديًا للنادي صاحب الفضل عليا بعد ربنا سبحانه وتعالي ودعم الجماهير طوال رحلتي مع الفريق ولم اقبل الرحيل بدون عدم الاستفادة المادية مني للنادي خاصةً ان العرض المقدم للنادي جيد جدًا وحرصًا مني علي خروج صورة النادي امام الجميع ان تكون رائعة".

وأتم:" اتمنى من مجلس الإدارة الموافقة علي العرض والسماح لى بخوض تجربة جديدة كل التوفيق للنادي العظيم وكل الشكر للجماهير واتمنى عودة الفريق لمكانته الطيبعية".

شاهد| محمد عواد يكشف تفاصيل أزمته مع الإسماعيلي

شاهد| محمد عواد يكشف تفاصيل أزمته مع الإسماعيلي