وزير الرياضة يلتقي عدداً من الشركات الراعية للأبطال الرياضيين

الأربعاء 10/يوليه/2019 - 10:19 م
كتب: محمد ناجي
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
التقي الدكتور اشرف صبحي - وزير الشباب والرياضة ، بالدكتور وليد الملاح - رئيس مجلس ادارة شركة روابط الرياضية ، والمهندس احمد العدوي - رئيس مجلس ادارة شركة انيرشا، والسيد محمد جاد - العضو المنتدب بشركة رويال.

تناول اللقاء كيفية توحيد وتضافر الجهود بين الحكومة والكيانات الأقتصادية ومؤسسات المجتمع المدنى والإعلام فى دعم منظومة الرياضة والرياضيين فى مصر ، ومناقشة الخطط المستقبلية والبرامج الزمنية لكل شركة من الشركات الثلاث والتى تركز على مساندة ودعم أبطال مصر الرياضيين والاعداد لأولمبياد طوكيو ٢٠٢٠، والمسئولية المجتمعية الواقعة على تلك الشركات لرعاية الرياضيين.

واستعرضت كل شركة الأبطال الذين تراعهم ، حَيْث استعرضت "روابط" اللاعبين وهم هداية ملاك ورضوى رضا في التايكوندو ، سمر حمزه في المصارعة، سارة سمير في رفع الأثقال، جيانا فاروق في الكاراتيه، محمد طاهر في الفروسية، مصطفي الجمل في ألعاب القوى، احمد قمر في الرماية، محمد ابراهيم في المصارعة، علاء ابو القاسم في السلاح.

فيما استعرضت "رويال" اللاعبين وهم احمد اسامة الجندي، ومحمد ايهاب، ولاعبي اتحاد الخماسي، ورفع الأثقال، بينما استعرضت انيرشا اللاعبين وهم رمضان درويش في الجودو، وحسن حسن في المصارعة .

وأعرب وزير الشباب والرياضة عن سعادته بالهاشتاج الذى اطلقته روابط الرياضية #احنا_حنفرحكم والذى يؤكد ان الابطال يسيروا على الطريق الصحيح للوصول لطوكيو ٢٠٢٠ وتحقيق حلم الاولمبياد برفع علم مصر فى محفل رياضى دولى هام، مشيراً إلى الدور المهم لهذه الشركات والذى يتماشى مع سياسة الدولة فى التأكيد على أهمية الدور المجتعى للقطاع الخاص والمجتمع المدنى فى دعم الرياضة.