أسباب تهرب رئيس الزمالك الإعلان عن صفقة محمد عواد

السبت 06/يوليه/2019 - 01:56 م
كتب: محمد صقر
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
يحاول مرتضي منصور ، رئيس نادي الزمالك ، اتخاذ كافة الاجراءات القانونية والتعاقدية ، قبل الإعلان الرسمي عن صفقة انضمام محمد عواد ، حارس الفريق الاول لكرة القدم بنادي الاسماعيلي للقلعة البيضاء ، خلال الانتقالات الصيفية الجارية .

شعور رئيس نادي الزمالك ، بوجود حالة من الغضب مسيطرة على جماهير الإسماعيلي ،، بسبب اتفاقه ونجله أمير مرتضي ، المشرف العام على قطاع الكرة بالنادي ، جعله يغازلهم من خلال فيديو ، يؤكد لهم بان علاقه الزمالك معهم أقوى من محمد عواد ، وان ناديه لا يلجأ الى للطرق غير القانونية فى التعاقد مع اللاعب ، رغم أن الحارس بالفعل اتم اتفاقه مع الادارة البيضاء ، وقام بالتوقيع على عقود رغبة .

كما أن تأكد مرتضي منصور ، بأن توقيع محمد عواد ، خلال الوقت الراهن على أى عقود لناديه ،، يعد بمثابة مخالفة قانونية وتدين الابيض ، فى ظل أن الحارس عقده مستمر لمدة موسمين مع الاسماعيلي ، وأن التوقيع على أى عقود يجعل عواد مهددا بالايقاف ، والزمالك عرضة للعقوبات .

كما يحاول رئيس الزمالك ، ان يبرئ ناديه من مسالة تمرد محمد عواد ، وغيابه عن تدريبات الفريق ، بعد اتفاقه مع الادارة الابيض على كافة التفاصيل المالية ، ويظل حاليا الاتفاق مع مجلس ادارة الاسماعيلي على المقابل المادي لانهاء الصفقة بشكل رسمي .

وتعد محاولات مرتضي منصور ، بعد الجلوس مع محمد عواد أو الحصول على توقيعه ، بمثابة تهدئه فقط لا غير مع جماهير الدراويش وادارة النادي ، لحين اتمام الصفقة بشكل رسمى ، والاتفاق مع ابراهيم عثمان رئيس الاسماعيلي على المقابل المادي لانهاء انتقال عواد للقلعة البيضاء .