سر تجاهل مرتضي منصور الهجوم على كهربا بالفيديو الأخير

السبت 06/يوليه/2019 - 01:28 م
كتب: محمد صقر
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
جاء تجاهل مرتضي منصور ، رئيس نادي الزمالك ، الهجوم على محمود عبد المنعم كهربا ، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي ، في الفيديو الأخير الذى نشره أمس الجمعة ، عبر صفحته الشخصية والموقع الرسمي للنادي ، علي أمل تصفية الأجواء المتوترة ، في ظل انقطاع اللاعب عن التدريبات ومحاولاته فسخ تعاقده مع النادي ، ورفضه الحضور للنادي للتحقيق معه .

وفضل رئيس الزمالك ، تجاهل الحديث عن أزمة كهربا ، وعدم تناولها من قريب أو بعيد ، بناءا على نصائح بعض المقربين منه ، علي أمل التواصل مع اللاعب وايجاد مخرج لتلك الأزمة الحالية ، خلال الايام الحالية .

وتراجع مرتضي منصور ، عن هجومه الحاد على كهربا ، حتي لا يتم استغلال تصريحاته كدليل على تعرض اللاعب للاضطهاد داخل القلعة البيضاء ، كما نما لعلم رئيس الزمالك أن المفاوضات الاهلاوية مع اللاعب مجمدة ولم تدخل نطاق الرسمية .

وكشف مصدر مقرب من مرتضي منصور ، بأن هناك شخصيات بارزة تحاول التواصل مع والد كهربا ، لإقناعه بإنهاء الأزمة الحالية بطريقة ودية ، من خلال الترتيب لجلسة يتم من خلالها اعتذار اللاعب للإدارة والجماهير ، مقابل الموافقة على اعارته خلال الانتقالات الصيفية الجارية لاحد الاندية الخليجية ، والتراجع عن الطلبات المادية المغالاة فيها من رئيس الابيض للموافقة على اعارته أو رحيله .