"عبدالغني": التتويج بـ"كان 2019" يقرب صلاح من لقب أفضل لاعب في العالم

السبت 06/يوليه/2019 - 11:12 ص
كتب: إسلام عبدالتواب
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
‎أكد مجدي عبدالغني عضو مجلس إدارة اتحاد ‎الكرة المصري، أن منتخب مصر أكثر تركيزًا في الوقت الحالي استعدادًا لمباراة جنوب أفريقيا لأنه يشعر بالمسئولية ومدرك أن الخسارة تعني الخروج من البطولة.

و قال عبدالغني في تصريحات خاصة لبرنامج من الآخر مع محمدشبانة عبر إذاعة شعبي إف أم، أن منتخب الفراعنة سيظهر بمستوى أفضل ومختلف عن باقى المباريات من قبل مشيرًا رضاه عن النتائج رغم ضعف الأداء الفني لكن الأهم في النهاية النتائج أكثر من الأداء.

و تمنى عبدالغني مشاركة أحمد علي ومروان محسن كرؤس حاربة والتهديف في هذه المباراة ويتمنى إفاقة النني وصلاح يكمل مشواره التهديفي مع المنتخب وعودة عبدالله السعيد واستمرار تريزيجية بنفس المستوى فهو أفضل لاعب حتى الآن في المنتخب مؤكدًا أن في حالة حصد مصر اللقب الثامن يتمكن صلاح من الحصول على لقب أفضل لاعب في العالم.

و يري عبدالغني أن الجزائر المنتخب الأقرب لمواجهته في دور نصف النهائي فهو من المنتخبات القوية التي تلعب على البطولة.

وصرح أن تنظيم البطولة رائع وهناك بعض السلبيات داخلية لم يلاحظ أحد سوى القائمين على البطولة لكنها ليست مؤثرة على الجمهور وجميع الأكور تسير بشكل جيد.


و أوضح أن إنحاز لمصر تنظيم بطولة كأس الأمم الأفريقية ب٢٤ منتخب كمان كان لها السبق في تنظيم أول بطولة للكان تضم ١٦ فريق ونجحت وتمنى النجاح لها أيضًا في هذه النسخة