رمضان السيد يكشف صعوبات مواجهة مصر أمام جنوب إفريقيا

السبت 06/يوليه/2019 - 09:38 ص
كتب: محمد هاني
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
كشف رمضان السيد، المدير الفني لفريق النجوم، عن صعوبة مباراة المنتخب الوطني، أمام منتخب جنوب افريقيا، والمقرر اقامتها اليوم السبت، في التاسعة مساءً على ملعب ستاد القاهرة الدولي، في إطار مباريات دور الـ 16 من كأس الأمم الافريقية 2019، التي تستضيفها مصر، حتى 19 يوليو الجاري.


وقال رمضان السيد في تصريحات خاصة: "المنتخب قادر على تخطي جنوب افريقيا، في ظل الدعم الجماهيري الكبير الذي منتظر ظهورة اليوم في ستاد القاهرة".


وأشار:" رغم الأداء الغير مقنع الذي يقدمة المنتخب منذ انطلاق البطولة، ولكن متفائل بارتفاع المستوي بدءً من مبارياة اليوم، مع الدخول في الأدور النهائية من البطولة.

وأكمل، " اخشى على لاعبي منتخبنا من سرعات ومهارات منتخب الأولاد، لاسيما ان الكرة في جنوب افريقيا تقدمت كتيرًا وشاهدنا ذلك مع فرق جنوب افريقيا في البطولات الأفريقية المحلية".


وأتم، "يجب الضغط المتقدم على لاعبي منتخب جنوب افريقيا، حتي لا يستطيع لاعبيه الاحتفاظ بالكرة كثيرة،وتمرير الكرات القصيرة الي يتميز بها".


وأوضح، "أنصح لاعبي قلب الدفاع وخاصة الثنائي أحمد حجازي، ومحمود علاء، بعدم ترك مساحات لمهاجمي جنوب افريقيا، حتي لا يتعرض مرمي محمد الشناوي، إلى خطورة كبيرة.