5 أسباب وراء تمسك عواد بالإنضمام لصفوف الزمالك

الخميس 04/يوليه/2019 - 02:14 م
كتب: محمد صقر
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
يترقب محمد عواد ، حارس مرمي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي ، المفاوضات الحالية بين مرتضي منصور ، رئيس نادي الزمالك ، والمهندس إبراهيم عثمان رئيس نادي الدراويش ، للاعلان رسميا عن الصفقة ، بعد توقيعه على عقود رغبه بارتداء الفانلة البيضاء خلال الموسم الكروى الجديد 2019 - 2020 .

ويتمسك محمد عواد ، بارتداء الفانلة البيضاء خلال الموسم الجديد ، رافضا الاستمرار داخل القلعة الصفراء .

"وان ثرى" تستعرض أبرز الأسباب وراء تمسك محمد عواد بالانضمام للزمالك ، والرحيل عن صفوف الاسماعيلي :

1 - المقابل المادي

انضمام محمد عواد ، لصفوف نادي الزمالك ، من شأنه أن يجعل الحارس يحصل على مقابل مادي خيالي فى الموسم ، حيث تم وعده من قبل رئيس الزمالك ، بالحصول سنويا على مقابل مادي لا يقل عن 10 مليون جنية فى الموسم الواحد .

2- حلم المنتخب

عانى محمد عواد خلال السنوات الأخيرة ، بالتواجد ضمن صفوف المنتخب الوطنى لكرة القدم ، خلال مونديال روسيا 2018 ، ومن بعده بطولة الأمم الافريقية الحالية ، رغم تألقه مع الاسماعيلي وخلال اعارته لصفوف الوحدة السعودي ، ويدرك جيدا بان تواجده بالزمالك سيضمن له التواجد مع الفراعنة .

3 - البطولات

يرغب محمد عواد ، فى حصد البطولات والالقاب ، وسوف يكون تواجده فى الزمالك ، بوابة له من أجل صناعة تاريخ له ، فى ظل منافسة الابيض على البطولات والالقاب وهو الامر الذى فشل فى تحقيقه مع الاسماعيلي ، ويمنى عواد بصناعة تاريخ له بفانلة الزمالك .

4 - الحارس الأول

انضمام محمد عواد للقلعة البيضاء ، فى ظل غياب محمود عبد الرحيم "جنش" للاصابة ، من شأنه ان يجعله الحارس الاساسي للزمالك ، خلال السنوات المقبلة ، ولن يجد عواد أى منافس له خلال المرحلة المقبلة ، فى ظل غياب الحارس الاساسي للزمالك فترة لا تقل عن 6 شهور .

5 - النجومية والشعبية

يدرك محمد عواد ، أن تواجده فى القلعة البيضاء من شأنه أن يمنحه مزيدا من النجومية والبريق ، خاصة وان سيكون الحارس الاساسي للقلعة البيضاء ، وكانت جماهير الابيض لديها رغبه قوية فى ضمه .