محمد عواد ينفذ خطة مرتضي منصور قبل الإعلان عن الصفقة رسميا

الخميس 04/يوليه/2019 - 01:26 ص
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
بدأ محمد عواد ، حارس مرمي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ، فى تنفيذ خطة مرتضي منصور ، رئيس نادي الزمالك ، لإمتصاص غضب جماهير الدراويش عليه ، وذلك قبل الإعلان عن الصفقة بشكل رسمى خلال الشهر الجاري ، والإتفاق مع المهندس إبراهيم عثمان ، على التفاصيل المادية للصفقة

وطلب مرتضى منصور ، من محمد عواد ، الحديث عن وجود وجود تعنت من قبل الادارة معه ، وعدم تقديره بالشكل الذى يتناسب عن كونه حارس دولي ، وتحقيقهم استفاده ماليه من ورائه ، خلال فترة اعارته لصفوف نادى الوحدة السعودى خلال الموسم الماضي .

كما طلب رئيس الزمالك ، من محمد عواد ، نفي توقيعه على أى عقود للقلعة البيضاء ، والحديث بان عقده ممتد لمدة موسمين ، وانه شرائى ناديه ، ويرغب من المسئولين تقديره ماديا بالشكل اللائق ، فى ظل امتلاكه عروضا من أندية محلية وخليجية .

وبدأ محمد عواد ، فى تنفيذ خطة رئيس الزمالك ، من خلال الحديث بان رئيس نادي الاسماعيلي يتهرب من الرد على اتصالاته الهاتفية ، من أجل تنفيذ وعوده التى منحها له بتقديره ماليا بالشكل الذى يتناسب مع كونه حارس دولي ، وساهم فى انعاش خزينة النادي خلال الموسم ، الذى تمت اعارته فيه لنادي الوحدة السعودي .

وشهدت الساعات الماضية ، عرض رئيس الزمالك على ادارة الاسماعيلي ، انهاء صفقة محمد عواد مقابل الحصول على مقابل مادي يترواح من 2 مليون و500 الف دولار ، و3 مليون دولار ، بخلاف الحصول على لاعبين من القلعة البيضاء .

وكانت ادارة الاسماعيلي قد حددت الحصول على 7 مليون دولار ، للموافقة على انتقال محمد عواد للقلعة البيضاء ، وهو الامر الذى اعتبره مسئولو الزمالك مقابل مادى كبير .