تطورات خطيرة في أزمة كهربا مع الزمالك

الأربعاء 03/يوليه/2019 - 02:24 م
كتب: هاني عصام
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
كشف مصدر مقرب من محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالزمالك عن تطورات الأزمة مع الإدارة البيضاء والشكوى التي ينوي اللاعب إرسالها إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

وأكد المصدر أن اللاعب تواصل مع محامي سويسري يدعى ليوناردو وعرض عليه الملف برمته، وأكد له المحامي أن موقف الزمالك قوي في تلك القضية بسبب توثيق العقد من جانب الاتحاد المصري لكرة القدم، معتبرًا أن تلك الخطوة حافظت على حق الزمالك في القضية بنسبة 100%.

وأشار إلى أن المحامي عرض على كهربا حل يتمثل في سفره إلى سويسرا واللعب هناك ببطاقة مؤقتة والعودة إلى مصر في يناير المقبل وذلك حال فشل كل الحلول لفسخ عقده مع الزمالك.

وشدد المصدر على أن التحرك مع المحامي السويسري جاء بالتنسيق مع إدارة النادي الأهلي وسط الاتصالات المستمرة بين اللاعب ووالده مع سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالفريق الأحمر.

وأوضح أن كهربا يرفض بصفة نهائية العودة إلى الزمالك في الموسم المقبل ويتمسك بالرحيل عن الفريق خاصة بعد تصريحات رئيس النادي الأبيض ضده في الساعات الماضية والتي جعلت اللاعب يزداد عناد في الرحيل.

وأكد المصدر أن سيناريو رحيل كهربا عن الزمالك قد يكون على طريقة رحيل عصام الحضري من الأهلي وانضمامه إلى سيون السويسري من قبل واللعب ببطاقة مؤقتة كما حدث مع الحارس الدولي من قبل وتوقيع عقوبة عليه من جانب الاتحاد الدولي لكرة القدم.