رسالة نارية من شوبير للجماهير المصرية

الأربعاء 03/يوليه/2019 - 12:09 ص
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
وجه الإعلامي أحمد شوبير، رسالة إلى الجماهير المصرية، قبل مواجهة المنتخب الوطني مع جنوب افريقيا في بطولة كأس الأمم الافريقية المقامة حاليا في مصر حتى 19 يوليو المقبل.

ويلتقي المنتخب الوطني، مع جنوب افريقيا، السبت المقبل، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن مباريات دور ال16 من البطولة الافريقية.



وقال شوبير، في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية "اون سبورت":"يجب على الجماهير المصرية مساندة المنتخب الوطني، في المباريات المقبلة، وغلق صفحة مباريات دور المجموعات"، مضيفا:"كلنا لسنا راضيين عن أداء المنتخب في المباريات الماضية، ولكننا لا نملك سوى مساندة اللاعبين وتشجيعهم على تقديم أداء متميز في المباريات المقبلة، لكي نحصد لقب البطولة الافريقية".

وأضاف:" الكرة فيها الكثير من المتغييرات، كلنا رآينا المشاكل التي واجهت المنتخب المغربي قبل البطولة الافريقية والنتائج السلبية التي حققها في المباريات الودية، والاداء السئ الذي ظهر عليه في مواجهة ناميبيا، في الجولة الاولى للبطولة، ولكنه عاد لمستواه سريعا وأصبح من أقوى المرشحين للفوز بالبطولة، نفس الامر بالنسبة لمنتخب للجزائر، الذي لم يحقق النتائج المرجوة في المباريات الودية، ولكنه استعاد مستواه سريعا في البطولة"، مضيفا:"تونس قدمت اداء متميزا في المباريات الودية وفازت على كرواتيا، ولكن لم تقدم المستوى المنتظر منها في الكان".

واختتم شوبير، تصريحاته قائلا:"بمساندة الجماهير والاعلاميين، مصر هى بطلة امم افريقيا لعام 2019".