مجدي عبد الغني يكشف حقيقة طلب الزمالك قيد حارس جديد

الثلاثاء 02/يوليه/2019 - 09:01 م
كتب: هاني عصام
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
كشف مجدي عبد الغني عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم ورئيس لجنة شئون اللاعبين بالجبلاية عن موقفهم بشأن فتح باب القيد بشكل إستثنائي للزمالك قبل إستئناف بطولة الدوري لقيد حارس جديد بدلًا من محمود عبد الرحيم "جنش" بسبب تعرض الأخير للإصابة في تدريبات المنتخب الوطني الأخيرة وتأكد غيابه لفترة تصل إلى 6 شهور عن الملاعب بما يعني عدم مشاركته في المباريات المتبقية من بطولة الدوري في الموسم الجاري.

وأكد عبد الغني في تصريحات خاصة أن اتحاد الكرة لم يتلقى أي طلب رسمي من الزمالك حتى الآن بشأن فتح باب القيد لهم، مشيرًا إلى أنهم لا يتعاملوا إلا مع المخاطبات الرسمية فقط ولا يوجد أي خطاب رسمي من الأبيض بشأن هذا الأمر.

وعن الموقف القانوني حال تقدم الزمالك بطلب، قال "سندرس الأمر حال تقدم الزمالك ونتخذ القرار النهائي بعدها لكن الآن لا يمكن أن أجيب على أمر غير موجود من الأساس".

وأضاف "ما تردد عن تقديم الزمالك بشكوى رسمية ضد كهربا لدى الجبلاية غير صحيح ولم نتلق أي خابات رسمية من الإدارة البيضاء بشأن هذا الأمر".

ويفتقد الزمالك لخدمات جنش فيما تبقى من مباريات في الموسم الجاري، ولا يتواجد سوى الثنائي عماد السيد والصاعد عمر صلاح، ولم يتماثل الأول للشفاء حتى الآن من الإصابة التي تعرض لها في مباراة الداخلية ببطولة الدوري وكسر في أحد أصابع يده وإجرائه لعملية جراحية.