3 خطايا سقط فيها أجيري رغم تأهل منتخب مصر لدور الـ 16

الثلاثاء 02/يوليه/2019 - 04:20 م
كتب: محمد صقر
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
رغم تأهل منتخب مصر الأول لكرة القدم ، لدور ال 16 لبطولة الأمم الأفريقية 2019 ، وتحقيق العلامة الكاملة ، بثلاث انتصارات متتالية ، على منتخبات زيمبابوي والكونغو الديمقراطية وأوغندا ، وتسجيل 5 أهداف والحفاظ على الشباك نظيفة ، الأ أن المكسيكى خافيير إجيري ، المدير الفنى للفراعنة ، كانن بمثابة الحاضر الغائب ، فى التأهل للدور المقبل .

وارتكب المكسيكى خافيير إجيري ، خلال بطولة الكان الافريقي 2019 ، العديد من الخطايا الفادحة ، رغم التأهل لدور ال 16 .

"وان ثرى" تستعرض أبرز خطايا المكسيكى منذ انطلاق الكان الافريقي

1- التبديلات

ظهرت التبديلات التى أجراها المكسيكى خافيير أجيرى فى المباريات الثلاثة دون المستوى ولم يك لها تاثيرا على الاطلاق فى إحداث إى طفرة على أداء ومستوى لاعبي الفراعنه ودائما ما كان اداء الفراعنة فى ظل تدخلات المكسيكي يتراجع ، وخلال الشوط الثانى فى المواجهات التى خاضها المنتخب فشل فى التسجيل .

2- عدم السيطرة

ظهر المكسيكى خافيير أجيرى ، بضعف الشخصية وعدم السيطرة على لاعبي المنتخب ، وكان يفتقد القدراه على التدخل فى التوقيتات الصحيحة ، وعدم توجيه اللاعبين بالشكل الصحيح ، وهو ما افقد المنتخب الظهور بالشكل الجيد والمميز فى المباريات .

3 - التشكيل

فشل المكسيكى خافيير إجيري فى الاستقرار على التشكيل المثالي والاستعانة ببعض اللاعبي مستواهم متدنى ، وعدم منح الفرصة لبعض النجوم والاصرار على تواجدهم على دكة البدلاء .