حفيظ دراجي: بلماضي صنع منتخبين للجزائر

الثلاثاء 02/يوليه/2019 - 12:12 ص
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
أشاد المعلق الرياضي الجزائري حفيظ دراجي، بالمستوى المتميز الذي ظهر عليه منتخب بلاده في بطولة كأس الأمم الافريقية المقامة حاليا في مصر حتى 19 يوليو المقبل.

منتخب الجزائر تأهل الى دور ال16 من البطولة الافريقية بعد احتلاله صدارة المجموعة برصيد 9 نقاط..

وقال دراجي. في مداخلة هاتفية ببرنامج "نمبر وان"، الذي يقدمه الاعلامي ابراهيم فايق، عبر فضائية "النهار":"المنتخب الجزائري، ظهر بمستوى متميز في البطولة الافريقية، وهو ما اعطى أمل كبير للجماهير في التتويج بلقب البطولة".

وأضاف: "قبل البطولة الافريقية، الشعب الجزائري، كان ليس لديه امل في التتويج باللقب، ولكن الان الوضع اختلف كثيرا، بعد المستوى المتميز والروح القتالية التي ظهر عليها اللاعبين".

وتابع:"الفضل يعود الى جمال بلماضي، المدير الفني للمنتخب الجزائري، في الظهور بهذا المستوى المتميز، حيث أضاف انضباط تكتيكي للاعبين وزرع بداخلهم الروح القتالية".

واردف:"جمال بلماضي، كان مطلوب منه صناعة منتخب جديد ولكنه صنع منتخبين، وهذا ظهر جليا في مباراة تنزانيا، حيث دفع بتسعة لاعبين بدلاء".

وأردف: " بلماضي، اصبحت لديه أزمة في اختيار تشكيل الجزائر، بعد ظهور أكثر من لاعب بمستوى متميز في مباراة تنزانيا غلى رأسهم أدم وناس، الذي نجح في صناعة هدف وإحراز هدفين"ّ.