3 أسباب تحرم الزمالك من خطف صفقة رمضان صبحي

الإثنين 01/يوليه/2019 - 06:53 م
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
ترددت أنباء عن دخل الزمالك ، فى مفاوضات مع نادى هيسفيلد تاون الأنجليزى ، للتفاوض على شراء رمضان صبحي ، لاعب وسط الفريق ، خلال الانتقالات الشتوية المقبلة ، سواء على سبيل الاعارة او الشراء النهائى ، وذلك بعد نهاية اعارته للقلعة الحمراء .

وجاءت محاولات الزمالك ، لتسريب إرسال عقد رسمى لنادي هسيفيلد تاون ، يتزامن مع تحركات ادارة النادي الأهلي ، لشراء رمضان صبحي من ناديه اانجليزية .

ويدرك مسئولو الزمالك ، أن محاولاتهم للتفاوض مع نادى هسيفيلد تاون ، لشراء رمضان صبحي ، لن تكلل بالنجاح فى ظل وجود العديد من الصعوبات لاتمام الصفقة .

وتتمثل اول الصعوبات ، فى توقيع رمضان صبحي ، بعد نهاية اعارته للقلعة الحمراء ، على ورقة رغبة تفيد بان الاولويه للنادي الاهلى دون غيره من الاندية المصرية ، ولن يلعب فى الدورى المصري الا للقلعة الحمراء فقط لاغير .

وتظهر ثانى الصعوبات ، فى أن ادارة النادى الأهلى ، لن تفرط فى صفقة رمضان صبحي ، للغريم التقليدى الزمالك ، خاصة وان اللاعب من اباء القلعة الحمراء ومن المستحيل التفريط فيه ، باعتباره من اللاعبين المميزين .

وبالنسبة لثالث الصعوبات ، استحاله توفير ادارة الزمالك ، 8 مليون دولار لشراء اللاعب من ناديه الانجليزي ، بخلاف ما سوف يحصل عليه اللاعب وسيكون مقابل مادى خيالي ، وسوف تورط صفقة صبحى ادارة القلعة البيضاء ، نظرا لعدم وجود اى ممول للصفقة .