مدرب موريتانيا: نسعى لدخول التاريخ بالفوز على تونس

الإثنين 01/يوليه/2019 - 01:12 م
كتب: معاذ عبدالمنعم
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
أكد كورنتين مارتينيز المدير الفني لمنتخب موريتانيا، أنه يعرف المنتخب التونسي جيدًا وهو أحد أقوى فرق القارة، مضيفًا:" مواجهتنا مع منتخب تونس ستكون صعبة جدًا لكننا نتمسك بالأمل في خطف تذكرة التأهل للدور الثاني".
ويلتقي منتخب تونس مع موريتانيا غدًا الثلاثاء، في إطار مباريات الجولة الأخيرة من دور المجموعات لبطولة كأس الأمم الافريقية.

وقال مارتينيزخلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "حتى لو عندنا فرصة لاتزيد عن الـ ٥٪ سنلعب على الفوز ودخول موريتانيا تاريخ كرة القدم الإفريقية"، مضيفًا: "بالطبع هناك خبرة أكبر للاعبي تونس عن لاعبي موريتانيا، على الورق الأمور محسومة لتونس ولكن كرة القدم بها الكثير من المفاجآت".
وأضاف: لاعبي فريقي غير معتادين على اللعب في البطولات المجمعة كل ثلاثة أيام لذلك نعمل على إعادة تأهيل الجانب البدني أولا".
وتابع: "لدنيا لاعبين يشاركون في أوروبا ويملكون بعض العقلية الإحترافية، تعثرنا أمام مالي ونجحنا في تلافي أخطائنا أمام أنجولا"، مشيرًا:" نحن سعداء بالمشاركة الأولى في كان، ولكننا لا نرغب في الخروج المبكر ونتمنى أن نكون قادرين على تسطير اسم كبير للكرة الموريتانية بتأهلنا للدور الثاني".
واختتم مدرب موريتانيا تصريحاته قائلًا: "لدينا إصابة وحيدة هو اللاعب هرونا ديمبا الذي أصيب في مباراة مالي".