4 لعنات تهدد منتخب مصر والجبلاية بعد العفو عن وردة

الجمعة 28/يونيو/2019 - 05:28 م
كتب: محمد صقر
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
لا يزال قرار العفو عن عمرو وردة ، لاعب منتخب مصر لكرة القدم ، واستكماله مشوار بطولة الأمم الافريقية 2019 ، مع زملائه بعد اقل من 48 ساعة على قرار الاستبعاد ، يثير العديد من التساؤلات وحالة من الدهشة والاستغراب .

والامر المؤكد ، أن تدخل محمد صلاح والنجوم الكبار ، وتضامنهم مع اللاعب كان بمثابة البوابة السحرية لعودة وردة واستكمال الكان الافريقي .

"وان ثرى" تستعرض أبرز اللعنات التى تهدد المنتخب المصري ، بعد التغاضي عن تطبيق العقوبة على اللاعب عمرو وردة ، وعودته لمعسكر الفراعنة .

1 - الاخفاق الافريقي

اللعنة الاولي والتى سوف يكون لها العديد من التداعيات ، هى اخفاق منتخب مصر فى بطولة الكان الافريقي 2019 ، والفشل فى التتويج باللقب الافريقي ، وهو الامر الذى يكون بمثابة صدمة مدوية للجماهير المصرية ، والتى تنتظر حصد البطولة الثامنة ، خاصة وان جميع الامكانيات متاحة ومتوافرة للفوز بالبطولة .

2 - الانقلاب على صلاح

من ابرز اللاعبين ، الذين سوف يتعرضون لعنه التراجع عن قرار تجميد عمرو وردة ، النجم محمد صلاح ، فى ظل الشعبية الجماهيرية التى يتمتع بها سواء داخل مصر او خارجها ، ومما لا شك فيه أن محمد صلاح سوف يتم تحميله النصيب الاكبر من الانتقادات والهجوم ، خاصة فى ظل دفعه وتضامنه مع عمرو وردة

3 - اقاله جهاز الفراعنة

ومن المؤكد ، بان لعنه عودة ورده فى حالة الاخفاق الافريقي ، سوف يكون لها تاثير سلبي على الجهاز الفنى الحالي ، وسيتم الاطاحة بالمكسيكى خافيير إجيري ومعاونيه ، فى ظل الازمات والمشاكل التى تحاصر الفراعنة منذ توليه الادارة الفنية .

4 - حل الجبلاية

لعنة قرار العفو عن عمرو وردة ، سوف تصل لمسئولى الاتحاد المصري لكرة القدم ، من خلال حل الجبلاية او اجبارهم على الاستقالة ، خاصة وان الضغوط الجماهيرية فى حالة الاخفاق الافريقي ، سوف تكون عنيفة للغاية .