شاهد | بسبب دعمه وردة .. هاشتاج ناري ضد محمد صلاح ينتشر على تويتر

الجمعة 28/يونيو/2019 - 12:30 ص
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
وجد الفرعون المصري محمد صلاح ، نجم مننتخب مصر الأول لكرة القدم ، ومنتخب ليفربول الإنجليزى ، نفسه في أزمة عنيفة ، بعد دعمه لزميله عمرو وردة ، فى أزمة استبعاده من صفوف الفراعنة ، ببطولة الأمم الإفريقية 2019 ، والتغريد على حسابه الشخصى ، لمطالبه مسئولى الكرة المصرية العفو عن اللاعب ومنحه فرصة ثانية .

وشهدت الساعات الماضية ، العديد من الهاشتجات ضد نجم كرة القدم المصرية ، لدعم عمرو وردة ، ومن أبرزها ظهور هاشتاج جديد على موقع التواصل الاجتماعي تويتر يحمل اسم "صلاح يدعم التحرش الجنسي"،

وكتب أحد المشاركين في الهاشتاج "salahsupportssexualharassmedn#": "أن التحرش الجنسي يمثل مشكلة كبيرة في مصر، ويستغل صلاح نفوذه للعفو عن زميل له في الفريق لتجنب العقاب وهو يدعم المفترس الجنسي".

وكتبت أخرى: "محمد صلاح أعرب عن احترامه للمراة في بريطانيا فقط، لكن في مصر أعرب عن عدم رفضه منح فرصة ثانية إلى المتحرش جنسيا لزميله عمرو وردة".

وقالت مشجعة انجليزية: "يعتقد محمد صلاح أنه يجب أن تكون هناك عواقب بالنسبة للأشخاص الذين لا يعاملون المرأة بشكل صحيح طالما أن هؤلاء الأشخاص ليسوا أصدقاء له".

وكان النجم المصري ولاعب فريق ليفربول الإنجليزي محمد صلاح كتب في تغريدة على موقع التواصل الاجتماعي تويتر: "يجب أن نتعامل مع المرأة بكل احترام، كلمة لا تعنى ببساطة لا، هذه الأمور يجب أن تظل مقدسة، أنا أؤمن أيضًا أن العديد منا يخطئون وهؤلاء لديهم الفرصة للتغير للأفضل لا أن تعلق لهم المشانق، الأمر الذي يعد سهلًا للغاية، علينا جميعًا أن نؤمن بالفرص الثانية، علينا التهذب والتعلم، فالإبعاد ليس الطريقة المثلى".
شاهد | بسبب دعمه