فرجاني ساسي يهدد مرتضي منصور .. تعرف على التفاصيل

الثلاثاء 25/يونيو/2019 - 06:28 م
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
حالة من الغموض تسيطر على مصير التونسي فرجانى ساسي ، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بننادي الزمالك ، من الاستمرار مع الفريق خلال الموسم الكروي المقبل ، فى ظل رغبة العديد من الاندية السعودية ، التعاقد مع اللاعب خلال انتقالات الصيفية المقبلة .

المبالغ الخيالية والخرافية من جانب الاندية السعودية ، للتعاقد مع النجم التونسي ، جعلت مرتضي منصور رئيس الزمالك ، في حيره من أمره ، خاصة وان بيع اللاعب سوف ينعش خزينة النادي ، بمقابل مادي خيالي ، خاصة بعد اعلان تركي آل الشيخ عدم تمويل اى صفقات او تعاقدات للقلعة البيضاء .


1 – الجماهير البيضاء

أصبح فرجاني ساسي ، بمثابة معشوق لجماهير القلعة البيضاء ،، حيث استطاع خلال موسم أن يكون نجم الشباك الأول داخل الكيان الأبيض ، بسبب الأداء المميز له محليا وأفريقيا ، وتقديمه مباريات عالمية ، ونحجه في صناعة الأهداف والتسجيل .
تفكير ادارة الزمالك في رحيل ساسي ، سوف يجعلهم يتعرضون لسيل من الانتقادات والهجوم الحاد .

نجومية وشعبية النجم التونسي لدى جماهير القلعة البيضاء ، تعد بمثابة صداع لرئيس الزمالك ، لرغبته بان يكون هو صاحب الشعبية الوحيدة .

2 – غياب البديل
فشل الزمالك في ايجاد بديل قادر على تعويض النجم التونسي ، وفقدان لاعب خطير ومؤثر حال التفكير في العروض الاحترافية ، يجعل ادارة الأبيض متحفظة بشكل كبير على التفريط في خدمات فرجاني ساسي ، لاستحالة تعويض غيابه لفشل اى لاعب بالفريق القيام بالادوار والواجبات التي يؤديها النجم التونسي .

3 – تصريحات اللاعب

يتعامل فرجانى ساسي ، بمنتهى الذكاء والاحترافية ، فى مسالة رحيله عن الزمالك من خلال رمي الكرة فى ملعب رئيس الزمالك ، من خلال تاكيداته برغبته فى ىالبقاء وعدم الرحيل ، فى الوقت الذى تعد العروض الاحترافية مغريه جدا بالنسبة للادارة الزملكاوية .