جمال عبدالحميد: أتمني مشاركة باهر المحمدي وأحمد علي أمام الكونغو

الثلاثاء 25/يونيو/2019 - 12:21 م
كتب: إسلام عبدالتواب
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
‎قال جمال عبدالحميد لاعب نادي الزمالك ومنتخب مصر الأسبق، أن مصر استطاعت حصد ثلاث نقاط جيدين أمام زيمبابوي يدفع اللاعبين للعب بارتياحية أمام الكونغو، وأي فريق في المجموعة لا يمكن الاستهانة به لأن جميع الفرق قوية والمجموعة صعبة.

و أكد عبدالحميد في ‎تصريحات خاصة لبرنامج "من الآخر"مع محمد شبانة عبر إذاعة شعبي إف أم، أن الجميع لديه عدم رضا عن أداء المنتخب أمام مباراة زيمبابوي، لكن على الجميع الاطمئنان فهذا ما يسمى ب "حمى البداية" دائمًا تكون مباراة الافتتاح كذلك نظرًا لأن البطولة على أرضه والأجواء تكون عصبية وذلك لم يساعد اللاعبين على الإجادة.

و أشار أن أجيري المدير الفني لمنتخب مصر من المدربين الذين يلعبوا بفريق أساسي ولا يميل للتغيير لكنه، يتمنى مشاركة أحمد على بديلًا لمروان محسن وباهر المحمدي بديلًا لأحمد حجازي نظرًاً لإصابته حتى يمكن الاعتماد عليه في المباريات القادمة القوية وأيضًا مشاركة جنش أمام الكونغو الديمقراطية.

وقال إن مصر تستطيع تخطي الكونغو حيث إن منتخب الفراعنة يلعب جيدًا أمام القرق القوية، مضيفًا أن الفرق الأفريقية جهزت نفسها جيدًا لبطولة أفريقيا نظرًا لاحتراف الكثير من اللاعبين في أوروبا مكنهم من التعلم والاحتكاك في أعلى ملاعب تمكن منتخب وطنهم الاستفادة منهم في البطولة.

و أوضح أن البطولة ستظهر مفاجئات خاصة من المنتخبات التي تشارك لأول مرة كمدغشقر التي ظهرت بأداء جيد، مؤكدًا أن مصر قادرة على حصد اللقب الثامن لعامل الأرض والجمهور الذي يمثل اللاعب الأول في المنتخب ويدفع اللاعبين بقوة.