مهاجم المنتخب مطلوب في سموحة

الإثنين 24/يونيو/2019 - 07:14 م
كتب: معاذ محمد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
طلب حسام حسن، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة، من إدارة النادي السكندري، برئاسة المهندس محمد فرج عامر، التعاقد مع أحمد علي، مهاجم فريق المقاولون العرب، خلال فترة الإنتقالات الصيفية الجارية.

وعلم "وان ثري"، أن حسام حسن، عقد جلسة مع المهندس فرج عامر، في الأيام الماضية من أجل تحديد إحتياجات الفريق للموسم الجديد، واللاعبين الذين لا يرغب في إستمرارهم مع الفريق في الفترة المقبلة، لعدم الحاجة إلى خدماتهم الفنية.

وطلب المدير الفني لسموحة، من رئيس النادي أن يتم التعاقد مع أحمد علي، في الميركاتو الصيفي الجاري، لتعويض العجز الذي يعاني منه الفريق، في مركز خط الهجوم، الذي لا يوجد به سوى الثنائي حسام حسن والأوغندي ديريك نسيامبي.

وبالفعل دخل رئيس سموحة، في مفاوضات مع مهاجم ذئاب الجبل، ولكن الأخير طلب تأجيل المفاوضات لما بعد بطولة كأس الأمم الافريقية المقامة حاليا في مصر حتى 19 يوليو المقبل.

يذكر أن أحمد علي، ظهر بمستوى متميز للغاية مع فريق المقاولون في الموسم الجاري، حيث نجح في إحراز 18 هدفا محتلا بهم صدارة هدافي الدوري، وهو ما جعل المكسيكي خافيير أجيري، المدير الفني للمنتخب الوطني الأول، يضمه إلى قائمة الفراعنة المشاركة في بطولة كأس الأمم الافريقية.