الزمالك ينافس الأهلي على نجم الترسانة

السبت 22/يونيو/2019 - 09:08 م
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
دخل مسئولو نادي الزمالك في خط المفاوضات على صفقة وليد فوزي الشهير بمارادونا صانع ألعاب نادي الترسانة لضمه بداية من الموسم المقبل.

وكشف أحد أعضاء مجلس إدارة الشواكيش لمسؤول بارز في نادي الزمالك عن كافه تفاصيل المفاوضات التي يجريها مسؤولي الاهلي في الساعات الماضية وبالتحديد المهندس عدلي القيعي مستشار التعاقدات في القلعه الحمراء مع موهبة الشواكيش ووكيل أعماله واحد المسؤولين في نادي الترسانه من أجل الحصول علي خدماته في الميركاتو الصيفي مبكرا قبل عدد من انديه الدوري الممتاز أبرزها المقاصه والاسماعيلي.

مسؤولو الشواكيش حذر نظيره الأبيض من تكرار سيناريو ابوتريكه حينما انتقل للاهلي منتصف موسم ٢٠٠٣-٢٠٠٤ وندم بعدها مسؤولي الزمالك عن عدم ضمهم له واصفا اللاعب بأنه سيكون أفضل صانع العاب في مصر خلال السنوات القادمة لو كتب له الانضمام لنادي الزمالك .

الجدير بالذكر أن أحمد كشري نجم القلعة الحمراء والمدير الفني السابق للشواكيش قد اوصي لجنتي تخطيط الكره والمواهب برئاسه الشيخ طه اسماعيل ومحمود صالح بمشاهدة فيديوهات موهبة الترسانة مواليد 97واتخاذ قرار نهائي ومن ثم عرضه علي محمود الخطيب رئيس النادي تمهيدا للتعاقد معه مبكرا.